طلائع الجيش يجرى مسحة كورونا قبل مواجهة الأهلي بنهائي الكأس| صورالاتحاد الدولي لليد يختار حكمين من مصر في مونديال 2021اتحاد الكرة يقرر إرسال اللائحة النهائية للفيفا قبل 9 ديسمبرأمير عادل - "رونالدينيو الدنمارك" الذي يحب التحدي والاستحواذ.. وفشل الانتقال لـ ليفربولوزير الخارجية يبحث مع نظيره الألمانى التطورات على الساحة الليبيةالهيئة الوطنية تنهى استعدادات التصويت فى الجولة الختامية لانتخابات البرلمانوزيرا خارجية مصر وألمانيا يرفضان التدخلات الخارجية فى ليبياأخبار مصر.. قرار جمهورى بإنشاء جامعة شرم الشيخجومانا مراد تستعرض صورًا جديدة من إطلالتها بــ«القاهرة السينمائي» (صور)وزير الأشغال الأوغندي يثني على دور"المقاولون العرب" في تنفيذ مشروعات البنية الأساسيةشكري ونظيره الألماني يتباحثان هاتفيا حول عدد من القضايا الإقليمية والعلاقات الثنائيةفتح باب التوريد لـ 106 وحدات من المستحقين بمساكن بديل العشوائيات بسفاجا الأحد المقبل| صورفي اليوم العالمي لذوي الإعاقة.. محافظ الإسكندرية يعلن تخصيص نسبة من باكيات الباعة لذوي الهمممحافظ كفر الشيخ يفتتح المسرح المدرسي ويشيد بالمواهب والأعمال الفنيةختام البرنامج التدريبى الثالث للمشروع القومي لمحو الأمية بسوهاج | صورسكرتير عام البحر الأحمر يتفقد المشروعات الخدمية في الغردقةتعيين أمجد عبد العزيز مديرًا لمستشفى قطور المركزى بالغربيةوزير التعليم العالى يوافق على إقامة انتخابات الاتحادات الطلابية بالجامعاتوزير القوى العاملة يسلم 32 عقد عمل و15 كرسى متحرك لذوى القدرات الخاصة بأسوانوزير الداخلية يستقبل المفتى ويشيد بدور الإفتاء فى توطيد مفهوم سماحة الدين

مشاهير لون شعرهم غير مظهرهم بالكامل.. جورج كلونى وكيم كاردشيان الأبرز

   -  

هناك الكثير من ألوان الشعر التي تدخل في عالم الموضة كل عام  ففي السنوات الماضية ، رأينا الشعر باللون البنى والرمادى والأصفر وغيرها من الألوان الجديدة التى تدخل عالم صبغة الشعر كل عام.

واحدا من الألوان الاكثر غرابة هواللون الأشقر البلاتيني حيث قام العديد من الأشخاص بتجربته للظهور بمظهر مختلف، ولم يكن المشاهير بعيدا عن ذلك حيث جربه الكثيرين لأنفسهم، وربما أعتبروها  أفضل طريقة لتغيير مظهرهم تمامًا.

قام موقع "The insider" بتجميع اكثر المشاهير الذين قاموا بصبغ شعرهم باللون الأشقر البلاتينى وأحدث تغييرا كاملا فى مظهرهم:

- كيم كاردشيان: 

كيم كارداشيان ليست غريبة  على تجربة التقاليع الجديدة وإستخدام الشعر المستعار، لكنها صبغت شعرها بلاتينيوم لأول مرة في مارس 2015.

صبغت كاردشيان شعرها باللون الأشقر البلاتيني للمرة الأولى في مارس 2015 ، بعد أن كشفت أن زوجها كاني ويست  كان يطلب منها أن تصبح شقراء لفترة من الوقت.

- كايلى جينر:

وهى ممثلة أخرى قررت تجربة استايل الشعر البلاتينى، حيث تقوم جينر بصبغ شعرها بانتظام، وكان اللون الأشقر البلاتينى واحدا من أختيارتها.

- جورج كلونى:

صبغ جورج كلوني شعره بمادة البيروكسيد بعد أن خسر رهانًا في عام 1998، جرب بالفعل المظهر الأشقر المبيض منذ أكثر من 20 عامًا. وقد أكد كلوني فى تصريحات أنه جرب اللون بعد خسارة رهان.

- إيمليا كلارك:

اعتاد عشاق "Game of Thrones" رؤية إميليا كلارك بشعر أشقر فاتح ، لكنها عادة ما كانت ترتدى باروكة شعر مستعار في العرض.

وفي سبتمبر 2017 ، كشفت كلارك على Instagram أنها صبغت شعرها بلاتينيوم ، وكتبت "أم التنانين تقابل إميليا، إميليا تلتقي بأم التنانين".

- جاستين تيمبرليك:

على الرغم من حرصه الدائم على الحفاظ على شكله، إلا أن جاستين قام بصبغ شعره باللون الأشقر البلاتينى فى عام 2002.

- آن هاثاواى:

قامت آن هاثاواى بتغيير شعرها البني المميز في حفل Met Gala لعام 2013، وفى الحقيقة لم تفعل هاثاواي أي شيء مختلف تمامًا من حيث صبغ الشعر قبل Met Gala في عام 2013 ، ولم تفعل ذلك منذ ذلك الحين.

كيم كاردشيان
كايلى جينر
جوروج كلونى
إيمليا كلارك
جاستين تيمبرليك
آن هاثاواى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة