الفيومي: قانون المحال العامة هدفه ضبط الشارع التجاريتجديد حبس 4 متهمين قتلوا طفلا بسبب "روث البهائم" في الغربيةالخولي: الموافقة على اللائحة الداخلية لمجلس الشيوخ تمثل كافة الأحزابيسرا: التنمر يسبب أذى نفسيا كبيرا لمن يتعرض له والحالة باتت خطيرةحمادة هلال: سعيد بردود فعل "آية في الجمال""الأنفاق": ساعة وربع مدة الرحلة من أكتوبر إلى العلمين بالقطار السريعخلال شهرين ودفعة واحدة.. تفاصيل صرف مساعدات الكوارث من وزارة التضامنهنا يصنع اللقاح المصري ضد كورونا.. "الوطن" في جولة داخل "فاكسين فالي"فيديو.. نجوم الوطن العربى يهنئون تركي آل الشيخ بالعودة لوطنهالصحة: نأمل في تطعيم كل الحالات الأولى بالرعاية من كورونا إبريل المقبلوكيل «تعليم الإسماعيلية» يدشن مبادرة «تعليم مبهج وطالب مبدع»عضو «طاقة النواب»: أرسلنا طلبًا للوزير بـ«مد فترة تلقي طلبات العدادات الكودية»إصابة محافظ المنوفية بفيروس كورونا.. وارتفاع عدد الحالات الإيجابية بمكتبهنائب محافظ بورسعيد يتابع أعمال إغلاق منفذ الشاحنات (صور)وكيل «تعليم مطروح» يحيل مسؤولي الأمن بديوان المديرية للتحقيقمحافظ بني سويف يناقش المسودة النهائية لـ«التنمية الاقتصادية وفقًا لمصر 2030»محافظ كفر الشيخ يستقبل وزيرة التضامن لتفقد عدد من المنشآت الخدمية (تفاصيل)نائب محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بإدارة خدمة المواطنين بمديرية الصحة«التعليم»: بدء تدريب معلمي الصفوف من الرابع الابتدائي إلى الثالث الإعدادى أول ديسمبروكيل «تعليم مطروح» يحيل مسؤولي مدرسة ابتدائي للتحقيق: «غير منضبطة»

ملبورن الأسترالية تنهي إغلاقا دام 112 يوما بسبب كورونا

   -  
أرشيفية
سيدني - (د ب أ):
تحتفل ولاية فيكتوريا الأسترالية بنهاية قواعد الإغلاق المرتبطة بالموجة الثانية لتفشي فيروس كورونا، اليوم الأربعاء، والتي خضعت خلالها عاصمة الولاية، ملبورن، لأوامر بالبقاء في المنازل لمدة 112 يوما.

وشهدت المدينة التي يقطنها 4.9 مليون نسمة واحدة من أطول فترات الإغلاق في العالم، والتي فرضت في البداية خلال أوائل يوليو عندما اقتربت حالات الإصابة من 200 حالة يوميا.

وبالرغم من القيود، ارتفع عدد الحالات إلى نحو 700 إصابة يوميا في أوائل أغسطس، مما دفع رئيس وزراء الولاية دانيل أندروز إلى إعلان حالة الطوارئ وتطبيق قواعد جديدة في الولاية بأكملها، كانت من بين التدابير الأكثر صرامة في العالم.

وفي ظل ذلك الإغلاق الذي تم إعلانه في 2 آب/أغسطس، تم فرض حظر تجوال ليلي ولم يسمح للسكان بالتحرك إلا لمسافة أقصاها خمسة كيلومترات فقط من منازلهم.

ولا يزال سكان ملبورن خاضعين للقيود بعدم التحرك أبعد من 25 كيلومترا من منازلهم، ويتوقع أن يتم رفع تلك القيود في 8 تشرين ثان/نوفمبر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة