«المصري للدراسات الاقتصادية» يقترح نظامًا جديدًا لدعم الصادرات«بلومبرج»: تحالف سعودي إماراتي للاستحواذ على شركة أدوية مصرية«اغتصبوها وأحرقوا جثتها».. إحالة 3 متهمين بقتل سيدة في بني سويف للجنايات«انتحلا صفة طبيبين».. نيابة الأموال العامة تحتجز عاطلين استوليا على 3 ملايين جنيهإصابة 6 أشخاص في تصادم سيارتين بسوهاج3 مشكلات هامة يناقشها اجتماع شعبة الأقطان لمناقشتها غداالبيطريين: 3 مرشحين لانتخابات النقابة الفرعية بالقاهرة فى أول أيام الترشحبعد ظهور إصابات كورونا.. تعطيل العمل باتحاد المهن الطبية الخميس المقبلوزيرة التضامن الاجتماعي تلتقي صيادات مطوبس ودسوق بـ"كفر الشيخ"أبو العينين لـ جريدة الأخبار: الصناعة العمود الفقري لأي اقتصاد.. ومطلوب مزيد من الحوافز لجذب الاستثماراتأمين عام المحامين العرب يرفع علم مصر على مدخل الاتحاد تقديرا لدورها.. صور4 طرق نفسية لمساعدة طفلك على إدارة الإجهاد في ظل وباء كورونانادية العراقية للجمهور: ادعولي أشتغلابنة هيفاء وهبي تتجه للتمثيلإليسا تهنئ أصالة على أغنيتها الجديدة "الفرق كبير"أول صورة لأحمد السقا وأمير كرارة من كواليس "نسل الأغراب"روضة مصورة وموديل فى سن الـ11.. تعلمت التصوير من يوتيوب والنتيجة احترافيةدور المؤسسات المالية الحكومية والخاصة في دعم الاقتصاد والتحول الرقمي بقمة مصر الاقتصاديةشركات المحمول تستعرض الفرص الجديدة بالمدن الذكية خلال قمة مصر الاقتصاديةنائب وزير الزراعة: مصر تنتج 12 مليار بيضة سنويا و6 ملايين طن لبن

الرئاسة التركية تدين اعتزام "شارلي إيبدو" نشر مادة ساخرة بشأن إردوغان

   -  
إبراهيم قالن
أنقرة - (د ب أ):
أعرب إبراهيم قالن، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية التركية، عن إدانته الشديدة لاعتزام مجلة "شارلي إيبدو" الفرنسية، نشر مادة ساخرة بخصوص الرئيس التركي رجب طيب إردوغان.

جاء ذلك في تغريدة نشرها قالن، الثلاثاء، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بحسب وكالة الأناضول للأنباء.

وقال قالن في تغريدته: "ندين بشدة النشر المتعلق برئيس جمهوريتنا، الذي تعتزم نشره مجلة فرنسية لا تحترم أية معتقدات أو مقدسات أو قيم".

وأضاف :"هذه الأمور لا تظهر سوى ابتذالهم وعدم أخلاقهم، فالاعتداء على حقوق الأشخاص ليس مادة للسخرية أو حرية التعبير، والهدف الرئيس لهذه النوعية من النشر التي تفتقر للأدب والأخلاق هو نثر بذور الكراهية والعداوة".

وتابع المسؤول التركي قائلا: "تحويل حرية التعبير إلى عداوة للدين والمعتقد لا يمكن إلا أن يكون نتاج عقلية مريضة"، داعيًا "كل من لديه حس سليم لإدانة ورفض هذا النشر البغيض".

وكتبت مجلة شارلي إيبدو الفرنسية الساخرة على موقع تويتر الثلاثاء أنها ستضع إردوغان على غلاف العدد القادم من المجلة.

وأظهرت تغريدة اليوم الثلاثاء غلافًا يظهر صورة كاريكاتورية لإردوغان جالسا على مقعد ويرفع ثوب امرأة ليكشف عن مؤخرتها وتحمل عنوان "إردوغان - لديه الكثير من المرح سرا".

ومن المقرر طر ح العدد الجديد من مجلة شارلي إيبدو اليوم الأربعاء.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة