مرتضى: أطالب بتدخل الرئيس.. الزمالك "بيتفرم" وسعادة الخطيب أهمرئيس اللجنة المؤقتة للزمالك: نستهدف إصلاح ما أفسده الدهر لإعادته للساحة بشكل لائق"أفريقيا سُرقت".. مرتضى يوجه رسائل نارية للخطيبمرتضى للاعبي الزمالك: تأهلوا لنهائي الكأس ولتعطوا الأهلي درسًا"لا مساس بفريق الكرة".. أول تعليق من رئيس لجنة إدارة الزمالكأرمينيون يتظاهرون لكشف مصير الجنود المفقودين في قرة باغاشتية يدعو إلى الاعتراف بدولة فلسطين تطبيقًا لقرارات الشرعية الدوليةالعراق: السيطرة على حريق اندلع بمصفى الصينية إثر هجوم صاروخيسفينة "أوبن أرمز" تغادر بعد أسبوعين من الحجر الصحي في إيطاليانشوب حريق بمصفاة نفط في العراق جراء سقوط صاروخأبو الغيط يبحث مع الرئيس الفلسطينى تطورات القضية الفلسطينيةداعش يتبنى هجوم استهدف مصفاة نفط في العراقترامب يجري أول مقابلة تلفزيونية بعد الانتخابات ويرفض الاعتراف بالهزيمةحمدوك يؤكد استمرار تعاون السودان مع الآلية الأفريقية لمراجعة النظراءالمبعوث الأممي لسوريا: نأمل في حدوث تقدم في اجتماعات اللجنة الدستوريةأحمد مرتضى يُعلق على قرار وزارة الرياضة بإيقاف مجلس الزمالكمران الزمالك.. تأهيل خماسي الفريق.. مشاركة روقا.. ورسالة باتشيكوبعد إيقاف مرتضى.. أيمن يونس يقترب من الإشراف على الكرة بالزمالكبعد رحيل مرتضى.. من سيقود اللجنة المؤقتة للزمالك؟اوليفيا وايلد تكشف عن حبها للموسيقى بجولة مع الجيتار في شوارع لوس أنجلوس.. صور

معلومات تشوه الرئيس.. اختراق الموقع الرسمي لحملة ترامب

   -  
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب
كتب - محمود علي:

استولى قراصنة على الموقع الرسمي لحملة الانتخابات الرئاسية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
وكتب المخترقون:"العالم سئم من الأخبار الكاذبة التي تنشر من قبل الرئيس"، مؤكدين أن لديهم معلومات "تشوه الرئيس وأسرته"، وفق "nbcnews".
وأبلغت الرسالة زوار الموقع بأنه سيتم كشف تلك المعلومات إذا تم الدفع للقراصنة بالعملة المشفرة، أو أن الزوار يمكن أن يدفعوا مقابل عدم نشر المعلومات.
وأصبحت واجهت الموقع في وضع غير المتصل بالإنترنت لفترة وجيزة قبل أن يتم استعادته مرة أخرى.
وقال تيم مورتو الناطق باسم حملة ترامب، إن "الموقع تم اختراقه ونحن نعمل مع سلطات إنفاذ القانون للتحقيق في مصدر الهجوم".
وأكد أنه لم يحصل المخترقون لأي معلومات "حساسة"؛ لأنه لم يتم تخزين أي منها على الموقع.
وفي يوليو ، تمكن المتسللون من اقتحام العديد من حسابات تويتر، بما في ذلك حسابات منافس ترامب جو بايدن والرئيس السابق باراك أوباما، في عملية احتيال مختلفة تهدف إلى الحصول على عملة مشفرة.

0

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة