ضبط مدير شركة هارب من 204 سنة سجن و126 حكم قضائيشقيقة شاب قتلته زوجته بأوسيم: أخويا طبيعى والمتهمة كاذبة.. فيديوجمارك مطار القاهرة تحبط محاولة تهريب 47 جرام ماريجوانا "داخل شراب "حبس محامٍ 6 أشهر بتهمة كسر حظر التجول بالمنصورة ودهس ضابطالمتاحف العالمية تحتج: لماذا نغلق والمدارس والمتاجر مفتوحة؟لويس التاسع.. ملك فرنسا الذى صار قديسامستشار أوبئة: دراسات تؤكد إصابة 20% من سكان العالم بكوروناوزيرة الزراعة في جنوب السودان تشيد بمعهد صحة الحيوانعبور أكبر ناقلة غاز فى العالم من قناة السويس الجديدة.. صورمحافظ بنى سويف يناقش المسودة النهائية لاستراتيجية تنمية المحافظةمحافظ الإسكندرية يبحث مع سفير جمهورية غينيا ملف التوأمة مع مدينة كوناكرىنائبا محافظ القليوبية يتابعان المستشفيات التى تقدم الخدمة الطبية لمصابى كورونامدير تعليم القليوبية: الإعلام ينقل صورة حقيقية لواقع تطوير التعليم بمصر والمحافظةمحافظ كفر الشيخ يتفقد شوارع فوه ورصف الطريق الداخلية.. صورحل مجالس إدارات 3 مراكز شباب بالغربية لوجود مخالفات ماليةتكليفات جديدة بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة قناة السويسغلق كوبرى كفر الجزار أمام السيارات من الـ1 ليلا حتى الـ5 صباحا لمدة أسبوع لتطويرهجامعة بنها تطلق قوافل طبية وبيطرية وزراعية لقرية كفر منصور بطوخ.. صورسفير مصر في كندا يشارك في إحياء اليوم العالمى للتضامن مع الشعب الفلسطيني بكنداأبو الغيط يبحث مع الرئيس الفلسطيني تطورات القضية الفلسطينية

ألمانيا بصدد فرض إجراءات صارمة جديدة مع ارتفاع الإصابات بكورونا

   -  
أرشيفية
برلين - (د ب أ):
تعتزم السلطات الألمانية تطبيق إجراءات صارمة جديدة تشمل إغلاق الحانات والبارات وتقييد التجمعات الاجتماعية بشدة، بحسب مسودة خطط اطلعت عليها وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، حيث تسعى برلين لوقف معدلات الإصابة المرتفعة.

وسيتم تقديم تلك الخطط اليوم الأربعاء حيث من المقرر أن تعقد المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل مؤتمرا عبر الفيديو مع رؤساء وزراء ولايات البلاد الـ 16.

وبموجب الإجراءات الجديدة، التي ستدخل حيز التنفيذ في 4 نوفمبر وستظل سارية حتى نهاية الشهر، سيُسمح للأشخاص بالاجتماع علنا فقط مع أفراد أسرهم وأفراد أسرة أخرى.

وسيتم فتح الحانات والنوادي والحانات والأماكن المماثلة لتسليم الطلبات في الخارج فقط، ولن يُسمح بالإقامة ليلا في الفنادق إلا لسبب وجيه وسيتم إغلاق دور السينما والمسارح والمرافق الرياضية مثل صالات الألعاب الرياضية وحمامات السباحة.

وستظل المدارس ومراكز رعاية الأطفال مفتوحة، لكن ستتم مطالبتها بتطبيق بروتوكولات نظافة جديدة.

وتعد أرقام الإصابات المؤكدة الجديدة على أساس يومي في ألمانيا أعلى حاليا بكثير من المستويات التي تم تسجيلها أثناء الذروة الأولى لجائحة فيروس كورونا في مارس وأبريل.

ومنذ بداية الجائحة، تم تسجيل نحو 450 ألف حالة إصابة بفيروس كورونا في ألمانيا وتوفي أكثر من 10 آلاف شخص جراء إصابتهم بمرض كوفيد – 19 الذي يسببه الفيروس ، بحسب معهد روبرت كوخ، وهو الهيئة الوطنية للسيطرة على الأمراض.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة