تشيلسي يتعادل سلبيا مع توتنهام بالدوري الإنجليزياتحاد الكرة يفسر بند الـ 8 سنوات بعد إلغاء "الأثر الرجعي"أندية الجمعية العمومية تطالب باستمرار اللجنة الخماسية لفترة جديدةدقيقة حداد وتعديل بنود وتحذير.. أبرز مشاهد عمومية الجبلاية الطارئةالأهلي يفوز على الفيصلي 2-1 بالدوري السعوديمروان محسن يواصل احتفالاته بالأميرة الأفريقية: قدرنا نوفي بوعدنامليار جنيه مخالفات وبكاء أمير مرتضى.. القصة الكاملة لـ حل مجلس الزمالكمواجهة جديدة.. العميد يأمل في تفادي الهزيمة الثالثة أمام الأهلي في كأس مصرالاتحاد السكندري يجري مسحة طبية قبل مواجهة الأهلي في كأس مصرحطب يشكر رئيس الأولمبية الدولية خلال المنتدى الأول للاعبين المصريينرئيس لجنة إدارة الزمالك: جئنا لإصلاح ما أفسده الدهر وفريق الكرة خط أحمرضبط مدير شركة هارب من 204 سنة سجن و126 حكم قضائيشقيقة شاب قتلته زوجته بأوسيم: أخويا طبيعى والمتهمة كاذبة.. فيديوجمارك مطار القاهرة تحبط محاولة تهريب 47 جرام ماريجوانا "داخل شراب "حبس محامٍ 6 أشهر بتهمة كسر حظر التجول بالمنصورة ودهس ضابطالمتاحف العالمية تحتج: لماذا نغلق والمدارس والمتاجر مفتوحة؟لويس التاسع.. ملك فرنسا الذى صار قديسامستشار أوبئة: دراسات تؤكد إصابة 20% من سكان العالم بكوروناوزيرة الزراعة في جنوب السودان تشيد بمعهد صحة الحيوانعبور أكبر ناقلة غاز فى العالم من قناة السويس الجديدة.. صور

ترامب: بايدن سياسي فاسد وإذا فاز ستمتلك الصين الولايات المتحدة

   -  
دونالد ترامب
واشنطن - (د ب أ):
وجّه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ليل الثلاثاء/الأربعاء، انتقادا لاذعا لمنافسه جو بايدن ووصفه بأنه "سياسي فاسد".

وقال ترامب في تغريدة عبر حسابه على تويتر: "جو بايدن سياسي فاسد. إنه يريد إرسال وظائفكم إلى الصين، بينما تجني عائلته الملايين من الحزب الشيوعي الصيني".

وأضاف: "إذا فاز بايدن، فإن الصين ستمتلك الولايات المتحدة. عندما نفوز، تفوزون أنتم، وتفوز ويسكونسن، وتفوز أمريكا!".

وفي تغريدة أخرى قال ترامب: "تحت قيادتي، حققنا أكثر الحدود أمانًا في تاريخ الولايات المتحدة! تعمل خطة الهجرة المجنونة التي وضعها خصمي على إزالة حدود الولايات المتحدة تمامًا من خلال تطبيق نظام القبض والإفراج على الصعيد الوطني".

وأضاف: "سيجعل جو بايدن كل مجتمع ملاذا لمجرمي العنف".

وقبل انتخابات الرئاسة الأمريكية المقررة في 3 نوفمبر المقبل يأتي ترامب، المرشح الجمهوري، خلف منافسه الديمقراطي بايدن في استطلاعات الرأي الوطنية، على الرغم من أن المنافسة محتدمة في الولايات المتأرجحة الرئيسية، والتي يجب الفوز بها من أجل الوصول إلى البيت الأبيض.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة