كأس مصر | أحمد سمير يضع هدف تقدم طلائع الجيش في شباك الزمالكإسماعيل يوسف يوضح سبب مشاركة كاسونجو بدلا من أوناجم في نهائي إفريقيا أمام الأهليبنزيما يقود هجوم ريال مدريد أمام شاختار بدوري أبطال أوروبامروان محسن يقود هجوم الأهلي أمام الاتحاد السكندري في كأس مصرحسام حسن يعلن تشكيل الاتحاد السكندري لمواجهة الأهليأحمد سمير يتصدر تويتر بعد إحرازه ثاني أهدافه في شباك الزمالككأس مصر.. عمرو مرعي يضع الهدف الثالث في شباك الزمالكبعد خسارته أبطال أفريقيا.. طلائع الجيش يطيح بنادي الزمالك من بطولة كأس مصربدلاء الأهلي أمام الاتحاد السكندري في كأس مصر.. الظهور الأول لـ بانون وطاهرالفار والتحكيم والإخراج.. خالد الغندور يعلن عن نجم مبارة الزمالك وطلائع الجيش"فوتوسيشن سقارة".. إخلاء سبيل سلمى الشيمي بكفالة 500 جنيهالداخلية تكشف تفاصيل الإيقاع بأخطر 6 تشكيلات عصابيةأمن القاهرة يشن حملة ليلية بشوارع المقطمرمضان عبد المعز: علينا التعلم من رحمة وتواضع النبى فى فتح مكة.. فيديوخبير استراتيجى: التدريبات البحرية بين مصر واليونان ردع لأى عدو فى البحر المتوسطمدير آثار سقارة لـ صالة التحرير: فتاة الفوتوسيشن كانت بتسوق لنفسها وليس للسياحةإخلاء سبيل سلمى الشيمى موديل سقارة ومصور الفوتوسيشن بكفالة 1000 جنيهإصابة 3 بينهم مسنة فى مشاجرة بالأسلحة النارية بقنا‎زى النهارده.. الجنايات تقضى بالسجن المشدد 15 سنة لمتهمين اثنين بـ"خلية الوراق الثانية"حبس 5 متهمين بالتحريض ضد الدولة ومؤسساتها 15 يومًا

واشنطن بوست: إصابة مسؤول بارز في إدارة ترامب بفيروس كورونا بعد زيارة لأوروبا

   -  
دونالد ترامب
واشنطن - (أ ش أ):
كشفت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية أن مسؤولًا رفيع المستوى في إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أصيب بفيروس كورونا بعد زيارة لأوروبا.
وأفادت الصحيفة على موقعها الإلكتروني، نقلا عن 4 مسؤولين مطلعين على الوضع، بأن أحد كبار المسؤولين في إدارة ترامب أصيب بفيروس كورونا بعد رحلة قام بها مؤخرا إلى بريطانيا والمجر وفرنسا، ويأتي هذا قبل 7 أيام فقط من الانتخابات الرئاسية الأمريكية.
وأشارت إلى أن "تلك الإصابة أثارت مخاوف بشأن انتشار الفيروس وسط مسؤولين رفيعي المستوى في أوروبا".
وألمحت الصحيفة إلى أن كبير مستشاري السياسات والتخطيط بوزارة الخارجية الأمريكية بيتر بيركويتز، هو المسؤول المصاب في إدارة ترامب، بعد زيارته خلال شهر أكتوبر الجاري لأوروبا.
وقال مسؤول إن "بيركويتز كان متراخيًا خلال الرحلة بالالتزام بالإجراءات الاحترازية مثل ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي"، مؤكدًا أن "موظفي السفارات الأمريكية في أوروبا أعربوا عن بعض المخاوف قبل الرحلة بشأن السفر أثناء الوباء".
ونفت متحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية، رفضت الكشف عن هويتها، أن "يكون بيركويتز أهمل في ارتداء الكمامة"، مشيرة إلى أنه تم اتخاذ الاحتياطات اللازمة.
وقال مسؤولان آخران عقب زيارة بيركويتز للندن، إن المسؤولين البريطانيين اتخذوا مزيدًا من التدابير الاحترازية الخاصة بالوفود الأمريكية.
وأضاف المسؤولان أن بريطانيا أجلت زيارة مرتقبة للمبعوث الأمريكي الخاص لإيران وفنزويلا إليوت إبرامز، بسبب ذلك.
ورفضت السفارة البريطانية في واشنطن الإدلاء بأي تعليق على حديث المسؤولين.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة