نادية العراقية للجمهور: ادعولي أشتغلابنة هيفاء وهبي تتجه للتمثيلإليسا تهنئ أصالة على أغنيتها الجديدة "الفرق كبير"أول صورة لأحمد السقا وأمير كرارة من كواليس "نسل الأغراب"روضة مصورة وموديل فى سن الـ11.. تعلمت التصوير من يوتيوب والنتيجة احترافيةدور المؤسسات المالية الحكومية والخاصة في دعم الاقتصاد والتحول الرقمي بقمة مصر الاقتصاديةشركات المحمول تستعرض الفرص الجديدة بالمدن الذكية خلال قمة مصر الاقتصاديةنائب وزير الزراعة: مصر تنتج 12 مليار بيضة سنويا و6 ملايين طن لبنإيران تنقل أسلحة إلى البحرين.. "الأطلسي" يكشف أدلةبومبيو: العقوبات حرمت إيران من تمويل الإرهابأشرف حاتم: بدء تجارب اللقاح الروسي في المستشفيات الجامعية خلال أسبوعينتزويد جنوب سيناء بسيارات إسعاف وإنقاذ لخدمة الطريق الدولي الجديدإيران تتحدى المجتمع الدولي بمشروع قانون لوقف التفتيش النووي"سرنجة بجوار الجثة ".. التفاصيل الكاملة لمقتل شاب على يد 5 فتيات بحلوانإخلاء سبيل سلمى الشيمي المعروفة بـ"كيلوباترا سقارة" والمصور.. تفاصيل التحقيقكأس مصر | أحمد سمير يضع هدف تقدم طلائع الجيش في شباك الزمالكإسماعيل يوسف يوضح سبب مشاركة كاسونجو بدلا من أوناجم في نهائي إفريقيا أمام الأهليبنزيما يقود هجوم ريال مدريد أمام شاختار بدوري أبطال أوروبامروان محسن يقود هجوم الأهلي أمام الاتحاد السكندري في كأس مصرحسام حسن يعلن تشكيل الاتحاد السكندري لمواجهة الأهلي

ولاية "فيكتوريا" الاسترالية تعود لتسجيل حالات إصابة ووفاة بفيروس كورونا

   -  
أرشيفية
كانبرا - (أ ش أ):
أعلنت وزارة الصحة في ولاية (فيكتوريا) الأسترالية تسجيل حالتي إصابة جديدتين بفيروس كورونا المستجد خلال الـ 24 ساعة الماضية، وذلك بعد مرور يومين على التوالي دون تسجيل أية حالات إصابة أو وفاة.
وذكرت شبكة (سي إن إن) الأمريكية اليوم الأربعاء أن السلطات الأسترالية سجلت أيضا حالتي وفاة جديدتين جراء الإصابة بالفيروس لترتفع بذلك حصيلة الوفيات في الولاية إلى 819 حالة.
وأضافت الشبكة الأمريكية أن إجمالي عدد الإصابات المؤكدة بالولاية الأسترالية بلغ 20 ألفا و345 حالة بعد تسجيل الحالتين الجديدتين.
وكان حاكم الولاية دانييل أندروز قد أعلن مؤخرا تخفيف القيود المفروضة على بعض أجزاء الولاية حيث أنه تم السماح بفتح الصالات الرياضية وحمامات السباحة بالإضافة إلى إجراء حفلات التخرج من المدارس.
وحث أندروز سكان الولاية على الاستمرار في اليقظة واتباع القواعد وفعل الشيء الصحيح تجاه التعامل مع الفيروس، حيث أوضح أن الولاية أصبحت قريبة جدا من هزيمة هذا الفيروس.
يشار إلى أن فيروس كورونا المستجد أو (كوفيد-19) ظهر في أواخر ديسمبر 2019 في مدينة "ووهان" الصينية في سوق لبيع الحيوانات البرية، ثم انتشر بسرعة مع حركة انتقال كثيفة للمواطنين لتمضية عطلة رأس السنة القمرية في يناير الماضي.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة