إنبي: لم نفاوض صالح جمعة وأحمد الشيخ .. ولم نفرط في كريم فؤاد للأهليهاني سعيد ينفي مفاوضات بيراميدز مع فايلر وكارتيرونكيف كان منزل مارادونا في آخر لحظاته قبل الوفاة .. فيديودراسة : عقار "إيفرمكتين" المضاد للفطريات قلل أعراض فيروس كورونامرضى كورونا الذين لديهم أجسام مضادة يمكن تطعيمهم باللقاح.. اعرف التفاصيلالأطعمة السوداء روشتك للحماية من الأمراض.. العنب والتوت الأسود الأبرز2500 دولار لمن يشاهد 25 فيلما عن الكريسماس.. اعرف التفاصيلإزاى تلبسى "الجامبسوت" بطريقة مميزة.. خطوات بسيطة لإطلالة أنيقةالمؤشر نيكى ينخفض 0.42% فى بداية التعامل فى طوكيوتصنيع السيارات الكهربائية بمصر يقود الدولة لنهضة صناعية فى أفريقياانخفاض صادرات النفط لدول أوابك بالربع الثالث 2020 لـ2 مليون برميل يومياصدر حديثا.. "أقنعة كوفيد: حوارية نهر حياة وإنسان وجود" لـ عبد الرحمن بسيسوافتتاح معرضى "بلد المحبوب" و"حكاوى القهاوى" لـ سماء يحيى بأتيليه القاهرةتمثال نصفي للخديوي.. متحف العاصمة الإدارية يستقبل قطعا أثرية مهمةاليوم.. وزير الأوقاف ومحافظ أسيوط يفتتحان 3 مساجد اليوماليوم.. مساجد مصر تتحدث عن "مفهوم العرض والشرف"غدا وبمشاركة 7 وزارات.. مصر تحتفل بتسجيل رقم قياسي جديد بموسوعة جينيسالقوى العاملة: تحصيل 250 ألف جنيه مستحقات ورثة مصري تُوفي بالسعوديةمنسق "مسار العائلة المقدسة": إنهاء البنية الأساسية للمشروع بحلول أعياد الميلادأبرز قضية بالتوك شو.. استعراض النشاط الدبلوماسى للرئيس السيسى أمس

وكيل مديرية التربية والتعليم يتابع توزيع التابلت علي طلبة الأول الثانوي

   -  
تسليم جهاز التابلت

يتابع حمزة رضوان وكيل مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء، توزيع جهاز التابلت على طلبة الصف الأول الثانوي في جميع المدارس الثانوية بمختلف الإدارات التعليمية.

وأكد رضوان، على توزيع عدد 2850 جهاز تابلت على مدارس إدارات العريش وبئر العبدوالحسنة ونخل التعليمية كمرحلة أولي، على أن يتم بالمرحلة الثانية توزيع الجهاز على مدارس إدارتي الشيخ زويد ورفح التعليميتين..مشيرًا إلى أن كل جهاز يحتوي على رقم تسلسلي لسهولة تتبعه حال فقدانه أو سرقته.

وأوضح رضوان، أن التابلت يعد بمثابة عُهدة شخصية للطالب لحين انتهاء الدراسة بمرحلة ‏الثانوية العامة، ويعتبر بعدها هدية مجانية للطالب، ولا يرده الطالب إلا في حال تحويله لنظام تعليمي آخر.

أشار رضوان إلى أن توزيع التابلت على طلبة المدارس الثانوية يأتي في أطار سعي وزارة التربية والتعليم على تطوير نظام الدراسة والامتحانات.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,877
  • تعافي
    99,084
  • وفيات
    6,222
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    44,208,995
  • تعافي
    32,379,510
  • وفيات
    1,170,941
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة