كامل الوزير يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين شركة الستوم والسكة الحديدوزارة الصحة: 361 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و13 حالة وفاةالنائب العام: رأيت بنفسي عبارات تحذف سريعًا من مواقع التواصل خشية أن تلتقطها «وحدة الرصد»وزير الشباب: مصلحة الوطن تعلو أي أزمات.. فيديوالمجلس الأعلى للإعلام: نسعى لإخفاء أعمال الشغب من الملاعب (فيديو)نيفادا تصادق على فوز بايدن بالانتخابات في الولاية"رحلة الهروب من الحرب".. إثيوبيون يروون معاناتهم في طريق اللجوء (فيديو)ترامب يشارك في احتفالات عيد الشكرجوتيريش يعرب عن قلقه بشأن الوضع في تيجراي ويحث القادة على حماية المدنيينقادة الاتحاد الأوروبي يستهدفون الاتفاق على خفض الانبعاثات الغازية بنسبة 55% بحلول 2030غارات إسرائيلية على منطقة جبل المانع جنوب القنيطرة في سورياالسعودية: الاعتداءات الحوثية تستهدف عصب الاقتصاد العالميتأجيل جلسات عرض الأدلة في محاكمة نتنياهو إلى فبراير المقبلالجيش الأذربيجاني يدخل مقاطعة مجاورة لقره باغ بعد انسحاب القوات الأرمينيةإعلام رسمي: إسرائيل تقصف مواقع تابعة للجيش السوري في دمشق والقنيطرةأبطال أوروبا.. مانشستر يونايتد يكتسح بلدية إسطنبول برباعيةأبطال أوروبا .. نيمار يقود باريس سان جيرمان للفوز بهدف نظيف على لايزبيجيوفنتوس يلحق ببرشلونة في دور الـ 16 لأبطال أوروبا بفوزه على فيرنكفاروسيهالاند يقود بوروسيا دورتموند للفوز على كلوب بروج بثلاثية في دوري أبطال أوروباأبطال أوروبا.. لاتسيو يفوز على زينت 3-1

رحاب تطلب خلع زوجها: "حاول يتحرش بأختي وابنتها"

-  
كتبت- نور العمروسي:

أقامت "رحاب. ع" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة تطلب الخلع من زوجها، مبررة "زوجي حاول الاعتداء على أختي وابنتها".

منذ 13 عامًا، تزوجت "رحاب" 40 سنة من "عماد. ن" 46 سنة، محاسب وأنجبا طفلتين، تقول الزوجة إنها أكبر مشكلاتها مع زوجها هو اعتقاده "إن كل الستات بتحبه"، لافتة إلى أن أنها حذرته من عدم قدرتها على تحمل تصرفاته.

وقالت الزوجة إن شقيقتها متزوجة وتقيم في الإمارات ولديها بنت في الثانوية، وأنها أثناء حديثها معها اشتكت لها من الظروف المادية الصعبة وراتب زوجها القليل، فقالت إنها سترسل لـ"عماد" زيارة للإمارات لمساعدته في توفير فرصة عمل أفضل.

وأضافت رحاب "زوجي من أول يوم وصول عند أختي في الإمارات بيحاول يتحرش بها هي وابنتها، وطلبت منه أن يعود إلى مصر في هدوء خوفًا من زوجها (كان ممكن يقتله)".

وتابعت الزوجة أن زوجها في أحد الأيام استغل وجود زوج شقيقتها في العمل وحاول الاعتداء عليها وابنتها، موجهًا حديثه لها "أنا حاسس إنك بتحبيني وبنتك كمان بتحبني واضح في عيونكم فقامت أختي بطرده من المنزل بعد أن هددته بأنها هتتصل بزوجها وتخبره فترك المنزل".

وحسب الدعوى، فإن الزوجة فوجئت باتصال هاتفي من شقيقتها بالإمارات توجه لها السباب والإهانات بسبب زوجها ثم طلب الأخير منها ثمن تذكرة العودة فأغلقت الهاتف في وجهه.

وقررت "رحاب" اللجوء لمحكمة الأسرة طالبة الخلع في الدعوى رقم 2611 لسنة 2020 ومازالت الدعوى منظورة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة