النيابة العامة تصدر قرارات جديدة بشأن واقعة «كفن عين شمس»مجهولات الاسم والعنوان.. مصرع سيدة وطفلتين دُهسن تحت عجلات قطار الصعيد في المنياهل يجوز صيام أيام عيد الفطر؟.. 5 أيام يحرم فيها الصوم اعرفهاموعد عمل البنوك بعد عيد الفطر 2021 يدخل حيز التنفيذ الاثنين"وحش النهر".. سمكة ضخمة عمرها 100 عام عثر عليها فى نهر أمريكىأهم العلاجات الطبيعية المفيدة لعلاج الحمى بالمنزل من مطبخك6 نجوم يطرحون أغانيهم في موسم العيد.. أبرزهم مدحت صالح وحكيم ومحمد رمضانالأوقاف: "كفُّ الأذى عن الناس صدقة".. موضوع خطبة الجمعة المقبلةانتهت في الدوري – غزل المحلة (1)-(2) المصري.. فوز غال لأبناء بورسعيدتشكيل الزمالك – الجزيري يقود الهجوم.. وعبد الشافي أساسي أمام إنبيتشكيل إنبي – بيتر يقود الهجوم.. وإيبوكا على الدكة ضد الزمالكمباشر في الدوري – الزمالك (1)-(1) إنبي.. التعااادلالمصري يكرر فوزه على غزل المحلة ويرتقي إلى الثالثمؤتمر مدرب صنداونز: نعرف كيف يفكر موسيماني.. سنخوض مباراة القرن أمام الأهليمؤتمر ليبوسا: الكثير تغير في صنداونز منذ رحيل موسيمانيلحظة بلحظة.. الزمالك 1- 0 إنبي.. أوباما يُسجلبالفيديو.. كيف ترجمت الشرطة توجيهات وزير الداخلية خلال العيد؟النيابة العامة تصدر بياناً بشأن واقعة"كفن عين شمس"بينهم سيدة.. تفاصيل حبس 9 متهمين في واقعة "كفن عين شمس".. والنيابة: هددوهم بالبنادق الآليةمحافظ جنوب سيناء يشهد إكليلا بكاتدرائية السمائيين في شرم الشيخ «صور»

رحاب تطلب خلع زوجها: "حاول يتحرش بأختي وابنتها"

-  
كتبت- نور العمروسي:

أقامت "رحاب. ع" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة تطلب الخلع من زوجها، مبررة "زوجي حاول الاعتداء على أختي وابنتها".

منذ 13 عامًا، تزوجت "رحاب" 40 سنة من "عماد. ن" 46 سنة، محاسب وأنجبا طفلتين، تقول الزوجة إنها أكبر مشكلاتها مع زوجها هو اعتقاده "إن كل الستات بتحبه"، لافتة إلى أن أنها حذرته من عدم قدرتها على تحمل تصرفاته.

وقالت الزوجة إن شقيقتها متزوجة وتقيم في الإمارات ولديها بنت في الثانوية، وأنها أثناء حديثها معها اشتكت لها من الظروف المادية الصعبة وراتب زوجها القليل، فقالت إنها سترسل لـ"عماد" زيارة للإمارات لمساعدته في توفير فرصة عمل أفضل.

وأضافت رحاب "زوجي من أول يوم وصول عند أختي في الإمارات بيحاول يتحرش بها هي وابنتها، وطلبت منه أن يعود إلى مصر في هدوء خوفًا من زوجها (كان ممكن يقتله)".

وتابعت الزوجة أن زوجها في أحد الأيام استغل وجود زوج شقيقتها في العمل وحاول الاعتداء عليها وابنتها، موجهًا حديثه لها "أنا حاسس إنك بتحبيني وبنتك كمان بتحبني واضح في عيونكم فقامت أختي بطرده من المنزل بعد أن هددته بأنها هتتصل بزوجها وتخبره فترك المنزل".

وحسب الدعوى، فإن الزوجة فوجئت باتصال هاتفي من شقيقتها بالإمارات توجه لها السباب والإهانات بسبب زوجها ثم طلب الأخير منها ثمن تذكرة العودة فأغلقت الهاتف في وجهه.

وقررت "رحاب" اللجوء لمحكمة الأسرة طالبة الخلع في الدعوى رقم 2611 لسنة 2020 ومازالت الدعوى منظورة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة