هل يجب إحضار هدايا لأشقاء صاحب عيد الميلاد أيضا؟من أمام الأهرامات.. سفير كوريا يعزف السلام الوطني المصري على الساكسفونمطار شرم الشيخ يستقبل 160 سائحا من أوزبكستان.. صورالقوى العاملة: تعيين 6435 شابًا من بينهم 16 من ذوى القدرات بالشرقيةالقوى العاملة: تحويل 13.2 مليون جنيه مستحقات 432 عاملا مصريا غادروا الأردنيحدث في القاهرة.. اجتماع مهم لوزراء العدل العرب بالجامعة العربيةوزيرة الهجرة تشيد بدور "الأوقاف" في دعم جهود محاربة الهجرة غير الشرعيةترجع للعصر اليوناني.. ضبط ٩ عملات معدنية قبل تهريبها خارج البلاد.. صورالوزراء: لا وقف للمبادرات الرئاسية في مجال الصحةالبرلمان العربي يطالب بتحرك دولي عاجل لإنقاذ صافرانخفاض البلطي والمكرونة.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الخميسالتنظيم والإدارة يقيم الاحتياجات التدريبية لـ 48 موظفا باتحاد كرة القدممعيط: 46.5 ألف ممول استفادوا من التجاوز عن مقابل تأخير سداد الضريبةالصناعة تستضيف اجتماعات لجنة التجارة والبيئة لمناقشة "الصفقة الخضراء"وزير قطاع الأعمال يستعرض خطة تطوير "الهندسية للسيارات"عامر منيب في ذكرى وفاته: استلف وباع سيارته لإنتاج أول ألبوماتهمحافظ الشرقية يتابع سير أعمال إعادة تأهيل ترعة المكاسردرة تخرج من جروب مسلسل "أول السطر" بسبب تعليقات الجمهور: عشان ما اتأثرشالقومي للبحوث يكشف حقيقة تعرض الأرض لـ3 أيام مظلمة في نهاية 2020قصة ليلة بكى فيها توفيق الدقن على الرصيف: كان هيتحبس بسبب 600 جنيه

ساويتى تبدع "ترند" جديد للموضة خلال تسوقها فى لوس أنجلوس.. اعرف التفاصيل

-  

تعد "Saweetie" ساويتى واحدة من أسرع نجمات الهيب هوب صعودا ، حيث تمتلك style جعلها دائما خاطفة للأنظار،حيث التقطت عدسات مصورى " البابارتزى" عدة صور لساويتى ذات الـ (26 عام) وذلك خلال استمتاعها باستراحة قصيرة من جدول أعمالها المشغول، و ذلك عندما زارت صالة عرض PrettyLittleThing فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية ، حيث اشترت بعض احتياجاتها و بمجرد أن خرجت من المتجر ووجد بعض المصورين قررت أن تداعبهم وترقص و كأنها تحتفل بمشترياتها .

ظهرت ساويتى و كانه توجد ترند جديد للموضة و ذلك بعد أن جمعت الملابس الرياضية بالكلاسيكية ، فكانت مرتديه ملابس رياضية بإحدى درجات اللون الأخضر ، بينما كانت تحمل حقيبة يد صغيرة ذات تصميم كلاسيكى و " صندل " مصنوع من الجلد و الفرو من تصميم دار أزياء " Fendi " ، ووصل سعره الى 550 جنية إسترلينى .

يذكر أن النجمة الأمريكية ساويتى بدأت مسيرتها الفنية عام 2016، و من أبرز الأغنيات التى قدمتها: "Good Good" و "My Type" و " High Maintenance" ، وغيرهم .

النجمة ساويتى (4)
النجمة ساويتى (1)
النجمة ساويتى (2)
النجمة ساويتى (3)
النجمة ساويتى (5)
النجمة ساويتى (6)
النجمة ساويتى (7)
النجمة ساويتى (8)
النجمة ساويتى (9)
النجمة ساويتى (10)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة