تجنبًا للمساءلة القانونية.. «الإعلاميين» تطالب أعضاءها بالمهنية والحيادية في تغطية نهائي أفريقيامؤشرات بسقوط هيثم الحريري في جولة إعادة «النواب» بالمرحلة الأولىفاروق: صفقة سوبر في الأهلي بعد نهائي إفريقيادورتموند ولاتسيو يقتربان من دور الستة عشر الأوروبيتفاصيل مشروعات وزارة العدل الرقمية بمعرض القاهرة الدولى للتكنولوجيامصادر بمحافظة القاهرة: ارتفاع المبانى لن يتجاوز "أرضى و5 أدوار"اللجنة العامة للبدرشين والعياط.. حازم جودة 92 ألف صوت وعماد عبد التواب 74 ألفااللجنة العامة بقنا: خلف الله يحصل على 70486 و أبوزيد 48918 بدائرة نجع حمادىاللجنة العامة بمطروح: 30199 صوتا لجمال الشورى و25361 صوتا لأبو صالحخبراء الطقس ينصحون بتجنب المناطق المكشوفة لشدة العواصف الرعديةشرطى بريطانى يتعرض لموقف طريف يمنعه من دخول منزله بسبب الجليد.. فيديوالحكم بالسجن والغرامة على مربى خنازير ترك 130 خنزيرا تموت جوعا فى السويدوصفات طبيعية للعناية بالشعر فى الشتاء.. ترطيب وتقوية الخصلات"شرشوح" و"شعلان" و"معتوق" يتقدمون بكفر الدوار في البحيرةتقدم "شكيب" بدائرة المراغة في سوهاج"مستقبل وطن" و"الشعب الجمهوري" يتقدمان بدائرة ببا جنوب بني سويفتقدم "كعربان" بدائرة المنشأة في سوهاج13 وفاة وزيادة إصابات.. الصحة تعلن "بيان كورونا" اليوم الثلاثاءالآثار: اختفاء كشافات كهربائية تستخدم في إضاءة سور القاهرة الفاطميةميناء الإسكندرية يستقبل دفعة جديدة من عربات السكة الحديد الروسية قبل نهاية نوفمبر

ميزات جديدة ستظهر في تطبيق «يوتيوب» قريبا

   -  
يوتيوب

أعلن القائمون على تطبيق « يوتيوب » المخصص للهواتف وا لأجهزة الذكية عن حزمة جديدة من التعديلات والميزات التي ستدخل على التطبيق قريبا لجعله أسهل استخداما، بحسب موقع «روسيا اليوم».
ومن بين الميزات المهمة التي سيحصل علها التطبيق هي ميزة ستسمح لصانعي الفيديوهات بتقسيم مقاطع الفيديو إلى أجزاء وتسمية كل مقطع على حدة ما سيسهل على المستخدمين مشاهدة المقطع الذي سيناسبهم دون الحاجة لعرض الفيديو كاملا.
أما الميزة الأخرى التي ستهم الكثير من المستخدمين فتتعلق بطريقة عرض الفيديوهات، فحاليا يمكن مشاهدة الفيديوهات على كامل الشاشة عبر تطبيق « يوتيوب » إما بالنقر على زر تكبير الصورة أو تدوير الهاتف أو الجهاز المحمول، لكن مع إدخال الميزة الجديدة سيكون بإمكان المستخدم تمرير إصبعه على نافذة الفيديو من الأسفل إلى الأعلى لتظهر الصورة على كامل الشاشة، وتمرير الإصبع من الأعلى إلى الأسفل لتعود الصورة إلى حجمها الطبيعي.
وستطال التعديلات في التطبيق زر تمكين الترجمة الذي سينتقل من قائمة الإعدادات إلى الشاشة الرئيسية، وكذلك زر التشغيل التلقائي للفيديوهات.
وتوجد في تطبيق « يوتيوب » المخصص للهواتف حاليا العديد من الميزات التي يجهلها الكثير من المستخدمين مثل ميزة تمرير وقت الفيديو إلى الأمام والخلف عبر النقر السريع أعلى شاشة العرض على جهة اليمين أو اليسار.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة