مصدر في الإسماعيلي لـ في الجول: قيدنا كل الصفقات الجديدة في القائمة المحليةالمتهم بقتل جده وإشعال النار بجثته يمثل الجريمة فى 15 مايوسقوط تاجر مخدرات بحوزته 250 طربة حشيش قبل ترويجها فى كفر الشيخلصحة أفضل.. الكشف على ١٢٨٨ مريضا في قافلة طبية مجانية بالبحيرةبقيمة 486 مليون جنيه.. محافظ كفر الشيخ: تلقينا 108 آلاف طلب تصالح حتى الآنالعمل حتى الموت.. كواليس اللحظات الأخيرة لحياة وكيل تموين البحيرة ضحية كوروناتوقيع الكشف الطبي على 108354 مواطنا في الوادي الجديدحدث فريد.. طبيب تحاليل يتبرع بـ عقيقة ابنته لدولة أفريقيةحملات تفتيشية على 1145 منشأة طبية خاصة وغلق 24 خلال نوفمبر بالدقهليةمحافظ أسوان يلتقى بوفد قافلة معهد بحوث التناسليات البيطريةالمنيا تنفذ حملات لإزالة التعديات حفاظا على الرقعة الزراعية وأملاك الدولةالأحد.. صحة المنيا تطلق حملة «حقك تنظمي» لتقديم خدمات تنظيم الأسرةأستاذ اقتصاد: العلمين الجديدة ستكون مدينة مليونية.. فيديوالمسبار الصيني تشانجي 5 يقترب من الأرض حاملا عينات لتربة القمر.. فيديوالفيضانات تجتاح تايلاند وتخلف آلاف الضحايا.. فيديونظام مناعتهم مختلف.. هل لقاح كورونا المرتقب آمن على الأطفال؟.. فيديوخبير أوبئة: نسبة فاعلية لقاحات كورونا مطمئنة.. فيديوالعاصمة النمساوية فيينا تكتسي بالثلوج.. فيديورئيس الرابطة الأوروبية الشرق أوسطية: حصانة فايزر تزيد الشكوك حول لقاح كوروناأخبار التوك شو.. الموجة الثانية من كورونا أسرع انتشارا.. وسياسات الدولة أدت إلى تراجع معدلات الفقر

ليفربول يحتفل بإنجاز محمد صلاح على أرضية الأنفيلد في دوري الأبطال

   -  

احتفل نادى ليفربول الإنجليزى، بنجمه المصرى المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، بعد نجاحه فى تسجيل هدف، ومشاركته فى فوز الريدز على ميتلاند الدنماركى، بهدفين دون رد، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين على ملعب أنفيلد.

ووصل محمد صلاح إلى 13 هدفا من أصل 17 مباراة، حيث كتب النادى عبر حسابه الرسمى على تويتر: "تمكن محمد صلاح من تسجيل 13 هدفًا مع ليفربول فى 17 مباراة على أنفيلد في دورى أبطال أوروبا".

وشارك محمد صلاح كبديل في تلك المباراة، وتحديدًا في الدقيقة 60، وسجل الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 93.

والتقطت عدسات الكاميرات بعض اللقطات لمحمد صلاح بعد انتهاء مباراة ليفربول وميتلاند؛ تظهر تعرضه لإصابة أثناء خروجه إلى غرف الملابس.

ودخل اللاعب بديلًا واستطاع الحصول على ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء؛ ليضيف الهدف الثاني ويعلن تفوق فريقه بالمباراة .

وبهذه النتيجة ، سيبقى فريق ليفربول الإنجليزي متصدرًا المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط ، بينما سيصبح ميتلاند الدنماركي في المركز الأخير من المجموعة بدون نقاط.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة