نيفادا تصادق على فوز بايدن بالانتخابات في الولاية"رحلة الهروب من الحرب".. إثيوبيون يروون معاناتهم في طريق اللجوء (فيديو)ترامب يشارك في احتفالات عيد الشكرجوتيريش يعرب عن قلقه بشأن الوضع في تيجراي ويحث القادة على حماية المدنيينقادة الاتحاد الأوروبي يستهدفون الاتفاق على خفض الانبعاثات الغازية بنسبة 55% بحلول 2030غارات إسرائيلية على منطقة جبل المانع جنوب القنيطرة في سورياالسعودية: الاعتداءات الحوثية تستهدف عصب الاقتصاد العالميتأجيل جلسات عرض الأدلة في محاكمة نتنياهو إلى فبراير المقبلالجيش الأذربيجاني يدخل مقاطعة مجاورة لقره باغ بعد انسحاب القوات الأرمينيةإعلام رسمي: إسرائيل تقصف مواقع تابعة للجيش السوري في دمشق والقنيطرةأبطال أوروبا.. مانشستر يونايتد يكتسح بلدية إسطنبول برباعيةأبطال أوروبا .. نيمار يقود باريس سان جيرمان للفوز بهدف نظيف على لايزبيجيوفنتوس يلحق ببرشلونة في دور الـ 16 لأبطال أوروبا بفوزه على فيرنكفاروسيهالاند يقود بوروسيا دورتموند للفوز على كلوب بروج بثلاثية في دوري أبطال أوروباأبطال أوروبا.. لاتسيو يفوز على زينت 3-1محمد إبراهيم يكشف سبب موافقته على الانتقال لـ سيراميكا كليوباترادونجا بديلا لـ عبدالهادي في جهاز باتشيكوالمدير المالي السابق للكاف: سفر أحمد أحمد إلى العمرة كشف فسادهأخبار الرياضة| إصابة جديدة بـ كورونا في الزمالك قبل مواجهة الأهلي .. وقرار مهم من عمومية الأحمراللجنة العامة بكوم أمبو فى أسوان: رضوان 34 ألفا وأبو المجد 32 ألف صوت

كوريا الجنوبية تتصدر الترتيب العالمي لمؤشر سرعة الإنترنت عبر الهاتف المحمول

   -  
هاتف محمول

حافظت كوريا الجنوبية على مكانتها الأولى في الترتيب العالمي ل سرعة الإنترنت عبر الهاتف المحمول بفضل خدمة الجيل الخامس .
وذكرت شركة أوكلا المتخصصة في تقييم سرعة الإنترنت بدول العالم الذي يشغل موقع سبيد تيست لتحليل أداء الإنترنت، في تقرير اليوم الأربعاء أن متوسط سرعة تحميل الإنترنت على الهاتف المحمول في سبتمبر بلغ 121 ميجابايت في الثانية، لتحتل المرتبة الأولى من بين 140 دولة في العالم.
وتمثل هذه السرعة أسرع 3.4 مرات من متوسط سرعة تحميل الإنترنت في العالم.
وارتفعت سرعة تحميل الإنترنت عبر الهاتف المحمول للبلاد بمقدار 10% بالمقارنة بـ01. 113 ميجابايت في الثانية في أغسطس، لتحافظ على مكانتها الأولى للشهر الثاني على التوالي.
وسجلت كوريا الجنوبية 74. 76 ميجابايت في الثانية في أيار/مايو العام الماضي، لتتصدر الترتيب العالمي لمؤشر سرعات الإنترنت عبر الهاتف المحمول ، متفوقة على النرويج التي احتلت المرتبة الأولى لما يقرب من عام واحد. وفي ذلك الوقت، قالت أوكلا إن ارتفاع ترتيب كوريا الجنوبية عالميا، يرجع إلى خدمة الجيل الخامس ، حيث بلغت سرعة الإنترنت على الهاتف المحمول في كوريا الجنوبية 89. 54 ميجابايت في الثانية في مارس عام 2019، غير أنها قفزت إلى 81. 63 ميجابايت في الثانية في نيسان/أبريل من العام نفسه، عندما بدأت خدمة الجيل الخامس ، وبالتالي ارتفعت مرتبة البلاد من المركز السادس في مارس عام 2019 إلى المركز الثالث في أبريل عام 2019، ثم إلى المركز الأول في مايو من العام ذاته. وجاءت الصين في المركز الثاني عالميا بعد كوريا الجنوبية ، مسجلة 35. 113 ميجابايت في الثانية، تليها الإمارات 13. 111 ميجابايت في الثانية ثم قطر 08. 88 ميجابايت في الثانية والسعودية 55. 77 ميجابايت في الثانية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة