النيابة العامة تصدر قرارات جديدة بشأن واقعة «كفن عين شمس»مجهولات الاسم والعنوان.. مصرع سيدة وطفلتين دُهسن تحت عجلات قطار الصعيد في المنياهل يجوز صيام أيام عيد الفطر؟.. 5 أيام يحرم فيها الصوم اعرفهاموعد عمل البنوك بعد عيد الفطر 2021 يدخل حيز التنفيذ الاثنين"وحش النهر".. سمكة ضخمة عمرها 100 عام عثر عليها فى نهر أمريكىأهم العلاجات الطبيعية المفيدة لعلاج الحمى بالمنزل من مطبخك6 نجوم يطرحون أغانيهم في موسم العيد.. أبرزهم مدحت صالح وحكيم ومحمد رمضانالأوقاف: "كفُّ الأذى عن الناس صدقة".. موضوع خطبة الجمعة المقبلةانتهت في الدوري – غزل المحلة (1)-(2) المصري.. فوز غال لأبناء بورسعيدتشكيل الزمالك – الجزيري يقود الهجوم.. وعبد الشافي أساسي أمام إنبيتشكيل إنبي – بيتر يقود الهجوم.. وإيبوكا على الدكة ضد الزمالكمباشر في الدوري – الزمالك (1)-(1) إنبي.. التعااادلالمصري يكرر فوزه على غزل المحلة ويرتقي إلى الثالثمؤتمر مدرب صنداونز: نعرف كيف يفكر موسيماني.. سنخوض مباراة القرن أمام الأهليمؤتمر ليبوسا: الكثير تغير في صنداونز منذ رحيل موسيمانيلحظة بلحظة.. الزمالك 1- 0 إنبي.. أوباما يُسجلبالفيديو.. كيف ترجمت الشرطة توجيهات وزير الداخلية خلال العيد؟النيابة العامة تصدر بياناً بشأن واقعة"كفن عين شمس"بينهم سيدة.. تفاصيل حبس 9 متهمين في واقعة "كفن عين شمس".. والنيابة: هددوهم بالبنادق الآليةمحافظ جنوب سيناء يشهد إكليلا بكاتدرائية السمائيين في شرم الشيخ «صور»

كوريا الجنوبية تتصدر الترتيب العالمي لمؤشر سرعة الإنترنت عبر الهاتف المحمول

   -  
هاتف محمول

حافظت كوريا الجنوبية على مكانتها الأولى في الترتيب العالمي ل سرعة الإنترنت عبر الهاتف المحمول بفضل خدمة الجيل الخامس .
وذكرت شركة أوكلا المتخصصة في تقييم سرعة الإنترنت بدول العالم الذي يشغل موقع سبيد تيست لتحليل أداء الإنترنت، في تقرير اليوم الأربعاء أن متوسط سرعة تحميل الإنترنت على الهاتف المحمول في سبتمبر بلغ 121 ميجابايت في الثانية، لتحتل المرتبة الأولى من بين 140 دولة في العالم.
وتمثل هذه السرعة أسرع 3.4 مرات من متوسط سرعة تحميل الإنترنت في العالم.
وارتفعت سرعة تحميل الإنترنت عبر الهاتف المحمول للبلاد بمقدار 10% بالمقارنة بـ01. 113 ميجابايت في الثانية في أغسطس، لتحافظ على مكانتها الأولى للشهر الثاني على التوالي.
وسجلت كوريا الجنوبية 74. 76 ميجابايت في الثانية في أيار/مايو العام الماضي، لتتصدر الترتيب العالمي لمؤشر سرعات الإنترنت عبر الهاتف المحمول ، متفوقة على النرويج التي احتلت المرتبة الأولى لما يقرب من عام واحد. وفي ذلك الوقت، قالت أوكلا إن ارتفاع ترتيب كوريا الجنوبية عالميا، يرجع إلى خدمة الجيل الخامس ، حيث بلغت سرعة الإنترنت على الهاتف المحمول في كوريا الجنوبية 89. 54 ميجابايت في الثانية في مارس عام 2019، غير أنها قفزت إلى 81. 63 ميجابايت في الثانية في نيسان/أبريل من العام نفسه، عندما بدأت خدمة الجيل الخامس ، وبالتالي ارتفعت مرتبة البلاد من المركز السادس في مارس عام 2019 إلى المركز الثالث في أبريل عام 2019، ثم إلى المركز الأول في مايو من العام ذاته. وجاءت الصين في المركز الثاني عالميا بعد كوريا الجنوبية ، مسجلة 35. 113 ميجابايت في الثانية، تليها الإمارات 13. 111 ميجابايت في الثانية ثم قطر 08. 88 ميجابايت في الثانية والسعودية 55. 77 ميجابايت في الثانية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة