مصادر تنفي اختطاف ميدو جابر: غادر فندق فريقه مع شخصين يعرفهماتحت شعار "نتشارك علشان بكرا".. قوافل "تحيا مصر" تصل لأقصى الحدودالذهب يرتفع جنيهين وتجار ينصحون بالشراء خلال الفترة الحاليةصور.. قوس قزح يزين سماء الإسكندرية"سما" تكشف كواليس حوارها مع الرئيس السيسي: أب لكل ذوي الهممالعظمى بالقاهرة 21.. تعرف على حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعةإحباط تهريب طائرة تجسس بحوزة راكب أمريكي بمطار القاهرةما هي جرعة التدريب المناسبة للمبتدئين في الرياضة؟إنبي وبيراميدز سلاح سموحة لانطلاق الدوريالطاهر ينتظم في تدريبات سموحة غدامارسيلو ينعى أسطورة كرة القدم مارادوناأخبار الرياضة| القصة الكاملة لاختفاء ميدو جابر.. الداخلية تؤكد: خرج من الفندق مع اثنين برغبته.. ورضوان جيد حكما لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقياانقطاع الكهرباء عن الشيخ زويد ورفح بسبب عطل في الخط الرئيسياستمرار الأمطار وتراجعها السبت.. تعرف على طقس الـ3 أيام المقبلةمصطفى الفقي: السودان قد يتملص من دوره في مفاوضات «سد النهضة»«مرشح الغلابة» بعد اكتساح انتخابات البحيرة: لن أنتمي لأي حزب وسأنهض بـ«الدائرة»فصل الكهرباء عن منطقة الجبل الشمالي بالغردقة اليومإغلاق صيدليتين مؤقتًا لمخالفة الضوابط وغياب الصيدلي في رأس غاربأمطار ونشاط رياح.. توقعات الأرصاد لطقس اليومتعرف على تردد القنوات التعليمية للمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية

عودة الأمطار.. الأرصاد تعلن طقس الـ3 أيام المقبلة

   -  
أمطار
كتب - محمد عبدالناصر:

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس خلال 3 أيام مقبلة (الخميس - الجمعة - السبت).

وأضافت الهيئة أن طقس غد الخميس، مائل للحرارة على القاهرة وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل على الوجه البحري، والسواحل الشمالية والشرقية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

وسجلت درجات الحرارة على القاهرة 30 - 19، والسواحل الشمالية 27 -20 درجة، جنوب سيناء 33- 24، شمال سيناء 34- 20، جنوب الصعيد 38 - 23 درجة.

وأكدت الهيئة أن طقس الجمعة المقبل، مائل للحرارة على القاهرة والوجة البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية والشرقية، حار نهارًا لطيف ليلاً على جنوب الصعيد.

وسجلت درجات الحرارة على القاهرة 30 - 19، والسواحل الشمالية 26 -19 درجة، جنوب سيناء 34- 24، شمال الصعيد 33- 20، جنوب الصعيد 37 - 23 درجة.

وأشارت الهيئة أن طقس السبت المقبل معتدل على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية مائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد.

وسجلت درجات الحرارة على القاهرة 28 - 19، والسواحل الشمالية 26 -19 درجة، جنوب سيناء 32- 24، شمال الصعيد 32- 20، جنوب الصعيد 36 - 232 درجة.

وأوضحت الهيئة أن أبرز الظواهر الجوية المتمثلة في طقس الـ3 أيام عبارة عن ظهور الشبورة المائية في الصباح الباكر على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، كما توجد فرصة لسقوط أمطار على السواحل الشمالية يوم السبت المقبل بنسبة 30% وكذلك على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة