محافظ المنوفية بعد إصابته بكورونا: أتابع عملى من العزل وأتلقى علاج برتوكول الصحةارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا داخل ديوان محافظة المنوفية لـ5 أشخاصرئيس جامعة سوهاج يجتمع لمناقشة لائحة الدكتوراه المهنية DPA بكلية التجارة"أطباء الدقهلية" تنعى الشهيد رقم 44 فى صفوف الأطباء بعد الإصابة بفيروس كوروناالكشف على 700 مريض من أهالى كفر الخضرة ضمن قافلة جامعة المنوفيةضبط سمان ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى بورسعيدصور.. محافظ الغربية يتابع استمرار أعمال النظافة ببعض المدن والقرىزعيم إقليم تيجراي يعلن إسقاط طائرة تابعة للحكومة الإثيوبية وأسر قائدهاحكيم يشوق جمهوره لعمل فني جديد.. والجمهور: مفاجأة جامدة"الصندوق الأسود" يتصدر الإيرادات اليومية بـ 90 ألف جنيهاستقرار أسعار الذهب في نهاية التعاملات.. وعيار 24 بــ891 جنيهامدحت العدل عن حل مجلس الزمالك: "لا تعليق على قرارات وزارة الرياضة"26 فنانا يشاركون في كتاب "فلسطين في الدراما العربية" بمهرجان القدسرحلة غوص في نويبع تنتهي بغرق طبيبة بمعهد القلبجرائم جنسية هزت قنا في شهر: كهربائي يعاشر طفلته ومعلم يهتك عرض تلاميذهمحافظ كفر الشيخ ونائبه يتفقدان رصف شوارع فوه بـ الإنترلوك.. صورالغضبان يستقبل أعضاء هيئة المكتب لحزب الشعب الجمهوري ببورسعيدبعد فتحه بـ ساعات.. غلق كوبري كفر الجزار ببنهاإصابة محافظ المنوفية بـ كورونامحافظ بنى سويف يناقش خطة التأمين الصحي للكشف للكشف على طلاب المدارس والمعاهد الأزهرية

رانيا يوسف تتصدر تويتر.. والمتابعون بين تأييد وهجوم.. شاهد

-  

تصدّرت رانيا يوسف موقع التواصل الاجتماعى تويتر؛ بعد إطلالتها أمس في مهرجان الجونة السينمائي.

ودخلت رانيا يوسف، قائمة الأكثر تغريدًا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"؛ بعد ساعات من نشر صور جديدة لها، بإطلالة جريئة، ارتدت خلالها جمبسوت قصير جدًا باللون الأسود اللامع؛ ما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا:

وجاءت التعليقات رواد السوشيال ميديا ما بين الإعجاب وأخرى بالهجوم عليها، ما بين: "حلوه جدا انا بدعمك.. تقريبا الجو حر جدا عند رانيا.. انتى حبيتى الموضوع ولا إيه.. مقهورين من الملكة".

مدام رانيا يوسف خالص تقديري لشخصيتك المحترمة نحن نعاني من مجتمع يوجد به الكثير من الخطأ وكل إنسان حر في لبسه معتقده وطريقة تفكيره، حضرتك عاوز تلبسي كده؛ ده حريتك، ولكِ الثواب أو العقاب من عند الله، ولكن يوجد طلب صغير او رجاء، اجعلي صورك في مجتمعك الذي يقال عنه متحرر .

الجامبسوت حلو جداا

ويقام مهرجان الجونة السينمائي عن دورته الرابعة منذ يوم 23 أكتوبر؛ الذى اختير الإعلامية هيلدا خليفة لتقديم حفله.

ويعد مهرجان الجونة السینمائي واحدا من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط یهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغف بالسينما والمتحمس لها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة