أغرب الزيجات حول العالم بعد زواج بطل كمال الأجسام من دميةرضيعة أسترالية لا تتوقف عن الضحك بسبب حالة وراثية نادرة تهدد حياتها .. صوررؤساء الشركات العقارية الكبرى يستعرضون الفرص والتحديات بقمة مصر الاقتصاديةتعرف على أسعار الذهب والعملات اليوم الثلاثاء 1-12-2020مدير مركز السموم: الدفاية الكهربائية قد تسبب الموت أثناء النومحملة ترامب تطعن على نتائج الانتخابات في ويسكونسن أمام المحكمة العلياسكاي نيوز: مع قرب لقاح كورونا.. ما الدول العربية التي ضمنت حصتها؟تركيا: الإصابات والوفيات بفيروس كورونا في ارتفاع متواصل لليوم التاسعتعرف على مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر للموظفين والعاملين بالدولةمصابة بشلل وتقزم تحصل على بكالوريوس تجارة: "حاولت أشتغل تنمروا عليّ""هندسة شبرا" تطور نوعا جديدا من أسياخ حديد التسليح: مقاوم للصدأالتفاصيل الكاملة لمواعيد إغلاق المقاهي والكافيهات والمحال بالإسكندريةافتتاح معرض "فن البقاء في المنزل" بمكتبة الإسكندرية الثلاثاء المقبلحبس شاب وصديقه في اتهامهما بإشعال النيران في جسد جد أحدهما بمنطقة 15 مايوحجز عاطلين لاتهامهما بالتشاجر مع أحد الأشخاص وإصابته بمنطقة المرجتأجيل نظر قرار التحفظ على أموال المبادرة المصرية للحقوق الشخصيةحبس سائقي "توك توك" لاتهامهما بسرقة حقائب السيدات بأسلوب "الخطف"محمد صفوت يفوز على التشيلي توماس في الدور الرئيسي من بطولة تشالنجر للتنس بالبرازيلأحمد عيد عبد الملك يعلق على هدف شيكابالا في طلائع الجيش.. شاهدكأس مصر.. الزمالك يضغط بقوة على طلائع الجيش في الشوط الثاني

محافظ الوادى الجديد يعلن تطوير العشوائيات بالمحافظة بتكلفة 170 مليون جنيه

   -  

أعلن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد عن استكمال تنفيذ مشروعات تطوير العشوائيات، على مستوى مراكز المحافظة بتكلفة إجمالية بلغت 170 مليون جنيه شملت تنفيذ بأعمال تطوير ورفع كفاءة لبعض المناطق بالمحافظة بتكلفه تتجاوز 85 مليون جنيه و إنشاء أسواق حضارية بمدن الداخلة و بلاط و باريس بإجمالى 6.1 مليون جنيه، وتطوير منطقة موط القديمة وبلاط الإسلامية بإجمالى 71 مليون جنيه وتطوير منطقه مشربية غيث بتكلفه تتجاوز 7.3 مليون جنيه بالإضافة لتطوير منطقه شمال مقابر باريس وسوق حضارى بمدينه الفرافرة واستكمال تطوير باقى المناطق غير المخططة بالمحافظة وتنفيذ عمارة سكنية تستوعب الحالات المقيمة بالأكشاك الخشبية بحى ميتالكو.

وأوضح الزملوط أنه يجرى تنفيذ مشروع تطوير حى السبط الشرقى والمجاهدين والسبط البحرى بمدينة الخارجة فى إطار البروتوكول الموقع ما بين المحافظة وصندوق تطوير المناطق العشوائية لتطوير منطقة حى السبط الشرقى والمجاهدين وتشمل أعمال التطوير إحلال شبكة الصرف الصحى ومياه الشرب وأعمال الرصف وصيانة شبكة الكهرباء ودهان المبانى وإزالة المبانى الخطورة الداهمة بالمنطقة.

أضاف المحافظ أنه يجرى العمل فى إحلال وتجديد شبكة مياه الشرب بحى السبط البحرى، حيث يتم حاليا صب غرف المحابس وقد تم الانتهاء من تنفيذ ٣٣٠٠ متر طولى من مواسير مياه الشرب بقطر 6 بوصة وكذلك استمرار العمل فى احلال شبكة الصرف الصحى بمنطقة السبط الشرقى والمجاهدين وذلك فى إطار تنفيذ الأعمال فى إطار بروتوكول التعاون الموقع ما بين المحافظة وصندوق تطوير المناطق العشوائية لتطوير المناطق غير المخططة بالمحافظة. محافظ الوادى الجديد ومدير صندوق تطوير المناطق العشوائية يبحثان موقف المشروعات الجارية بالمحافظة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة