مصر للطيران تشارك في اجتماعات اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للنقل الجويوزير النقل يبحث مع "الستوم" التعاون في السكك الحديدية والمتروبعد ظهور إصابات بكورونا.. وقف العمل باتحاد المهن الطبية الخميسميناء دمياط يستقبل 5 سفن بضائع عامة اليومنائب محافظ قنا: تكتلات صناعية لإنتاج العسل الأسود والفركة بمركزي نجع حمادي ونقادة | صوربالتعاون مع وزارة الشباب.. توقيع الكشف على 565 مواطنا في قافلة طبية لجامعة طنطا بمركز سمنود| صورجامعة سوهاج تختتم فعاليات مؤتمرها البحثي الأول عن جائحة كورونا وتكرم باحثيهامحافظ الفيوم: تأجيل مهرجان تونس للخزف والفخار بسبب "كورونا" | صورإصابة ٣ أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بقناالحكومة الإيرانية تعارض مشروعًا برلمانيًا لوقف الالتزامات النوويةالمتحدث باسم ميركل يعبر عن صدمته إزاء حادث الدهس في ترير الألمانيةمقتل وإصابة ١٧ شخصًا في حادث دهس بطريق للمشاة في ألمانيالافروف: يتعين إجراء استقصاء لأوضاع تبادل أسرى الحرب في قره باغ"جونز هوبكنز": أكثر من 268 ألف وفاة بكورونا في أمريكاتفاصيل مثيرة لاجتياح عصابة مسلحة مدينة بالبرازيلواشنطن تنتقد عدم التزام بكين بالعقوبات المفروضة على كوريا الشمالية"لبناء الأكواخ".. اقتلاع أشجار السنط في السودان لإيواء اللاجئين الإثيوبيينماكرون يعلن عن حملة تلقيح عامة ضد كورونالامبارد يحفز لاعبي الصف الثاني للتألق أمام إشبيليةفاني يترك تدريب تورونتو المنافس في الدوري الأمريكي لكرة القدم

"صحة الاسكندرية" تنظم قافلة صحية بالظهير الصحراوى غربا

   -  

نظمت مديرية الشئون الصحية بالإسكندرية، بالتنسيق مع إدارة القوافل العلاجية بوزارة الصحة، قافلة طبية مجانية بالذراع البحرى بنطاق قسم العامرية أول بالظهير الصحراوى غرب الإسكندرية، وذلك تحت رعاية الدكتورة "هالة زايد"، وزيرة الصحة والسكان، واللواء محمد طاهر الشريف محافظ الإسكندرية.

وصرح الدكتور خالد جمال عبد الغنى، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، فى بيان له اليوم الأربعاء، أن القافلة ضمت 8 عيادة طبية فى تخصصات الجراحة ووالأطفال والباطنة والنساء والجلدية والأسنان وشهدت إقبالا كبيرا واستحسانا من أهالى المنطقة، حيث قامت بتوقيع الكشف الطبى على 1050 مريض تم صرف العلاج مجانا بالكامل لهم.

من جانبه قال الدكتور ممدوح الجمبل منسق القوافل العلاجية بالإسكندرية، إنه تم إجراء 252 تحليلا طبيبا وتحويل 14 مريضا إلى المستشفيات الحكومية لاستصدار قرارات العلاج على نفقة الدولة، كما قامت القافلة بإجراء التثقيف الصحى لعدد 664 مواطنا من أهالى المنطقة.

كانت مديرية الصحة بالاسكندرية اختتمت المرحلة الأولي للحملة التنشيطية لخدمات تنظيم الاسرة و الصحة الإنجابية بالإسكندرية فى إطار مبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة" .

وصرح الدكتور"خالد جمال عبد الغنى"  وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، أن المرحلة الأولى للحملة تمت بمناطق المنتزة وشرق ووسط وغرب الإسكندرية وقدمت حدماتها لـ 30890 سيدة، حصلن جميعهن على الخدمة مجانا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة