موسكو تبدأ تطعيم سكانها ضد كورونا غدا بالمجانلو الخدمة بطيئة.. خطوات اختبار سرعة الإنترنت للتأكد من الباقةنجوم الأهلى يفشلون فى حصد العلامة الكاملة للمشاركة مع موسيمانى"اللى هو أنا يعنى".. حسين الشحات معللقا على هدفه التاريخى فى مرمى الودادس و ج.. تعرف على آخر تطورات مفاوضات الأهلي مع صن داونز لضم سيرينوالإسماعيلى يفسخ تعاقده مع بيكيتى سيلفا مقابل 35 ألف دولار لقيد الصحراوىالعشرى يحذر دفاع الطلائع من تسديدات قفشة قبل موقعة نهائى الكأسالاتحاد السكندرى ينافس الإسماعيلى على ضم حارس الزمالككالديرون مع وادى دجلة فى مهمة استعادة ذكريات الزمن الجميل بالدوري المصرىعنتر وكاسونجو والشيخ وجمعة.. انتقلوا للقطبين بـ"زفة" ورحلوا "يا مولاى كما خلقتنى"7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومكاف يكشف انفعالات دكة بدلاء الأهلى فى نهائى القرن بعد مرور 7 أيامابنة شويكار تكشف: عمو فؤاد أصيب بـ ألزهايمر وكان لا يتذكر سوى أمى.. فيديوكريم فهمى يحتفل بعيد ميلاده بتورتة "التاسعة للأهلى".. صورنيللى كريم وآسر ياسين يرقصان على أغنية "مليونير" فى أحدث ظهور.. فيديو وصورمنى زكى: اكتشفت نفسى كممثلة وكيف أخرج مشاعرى فى مدرسة محمد صبحىمنى زكى: لو مكنش عندى 3 عيال كنت سعيت للعالمية ولا اتخيل حياتى بدون حلمىبرج خليفة بدبي يضيء بعلم مصر الليلةفلسطينيون يحبطون محاولة مستوطن إسرائيلي إحراق كنيسة في القدسالوادى الجديد تختتم الملتقى الثقافى السادس لشباب المحافظات الحدودية

فيديو يثير الشكوك حول إصابة محمد صلاح بعد نهاية مباراة ليفربول وميتلاند

   -  

قاد الدولي المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول الإنجليزي للفوز على ميتلاند الدنماركي، بفوز فريق الريدز بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الانفيلد ، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا.

وشارك محمد صلاح كبديل في تلك المباراة، وتحديدًا في الدقيقة 60، وسجل الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 93.

والتقطت عدسات الكاميرات بعض اللقطات لمحمد صلاح بعد انتهاء مباراة ليفربول وميتلاند؛ تظهر تعرضه لإصابة أثناء خروجه إلى غرف الملابس.

ودخل اللاعب بديلًا واستطاع الحصول على ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء؛ ليضيف الهدف الثاني ويعلن تفوق فريقه بالمباراة .

وبهذه النتيجة ، سيبقى فريق ليفربول الإنجليزي متصدرًا المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط ، بينما سيصبح ميتلاند الدنماركي في المركز الأخير من المجموعة بدون نقاط.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة