هند صبري تنتهي من تصوير 80 % من "هجمة مرتدة" نهاية ديسمبر الجاريفيدرر خارج صراع جائزة إدبرج للمرة الأولى منذ 15 عاماما حدث لا أريد تكراره.. بيتسو موسيماني يعنف لاعبي الأهلي رغم التأهل لنهائي كأس مصرمحامي النقاز: أرفض الشماتة في مرتضى منصور.. ولن أتنازل عن قضيتيهاشتاج أمير عادل يتصدر تويتر بعد تعاقده مع الزمالك.. ومغردون: زتونة زملكاوي"الشباب والرياضة" تنفذ ورش تدريبية حرفية للفتيات بالوادي الجديد "صور"الجبلاية تنتهى من صياغة تعديلات لائحة النظام الأساسىاتحاد الكرة: 3 أندية توافق على إنشاء فريق الكرة النسائيةالشباب والرياضة تستأنف البرنامج التعريفي لمسئولى المديرياترونالدينيو الدنمارك.. تعرف على أرقام أمير عادل بعد توقيعه رسميا لـ الزمالكالكهرباء: 193 مليون جنيه لتنفيذ شبكة الألياف الضوئية بالدلتاعمليات "الهجرة" تتابع انتخابات إعادة المرحلة الثانية للمصريين بالخارجقبل ساعات من استقبال "نوة قاسم".. الإسكندرية تتأهب والطقس مستقرضبط 27 ألف أمبول سحب دماء بالقاهرة منتهية الصلاحيةوفاة مدير مستشفى الرياض المركزي السابق بفيروس كوروناالدولار يرتفع قرشا مقابل الجنيه بعد استقرار 15 يوماضبط 34318 عبوة كولاجين "فاسدة" للشعر والوجه مهربة داخل حفاررئيس البرلمان العربي يطالب برفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب في الموعد المحدد لهوزير الري ومحافظ الدقهلية يفتتحان مرسى فاروق الباز وأنيس منصورمومياوات الموكب.. سُرقت مرتين في التاريخ والأولى قبل 320 سنة

شريف إكرامي: علمت بمفاوضات «بيراميدز ورمضان صبحي» من نادر شوقي

   -  

ردَّ شريف إكرامي، حارس مرمي الأهلي السابق، على اتهامات بمساهمته في توقيع رمضان صبحي مع نادي بيراميدز، بعد نهاية مدة إعارته مع القلعة الحمراء.

وقال شريف إكرامي، في تصريحات لبرنامج "أوضة اللبس": "قررت يوم 29 سبتمبر الماضي عدم الحديث في الأمر مُجددًا لأن كل شيء قيل بالفعل".

وأضاف: "لكن بعد ما تم ذكر اسمي؛ كان لابد أن أتحدث، وهنا أوضح عدم وجود أي شيء جديد يخصني تم ذكره من قبل رمضان فقلت ذلك بنفسي والحلقة موثقة صوت وصورة ولكن هناك أناس يتعمدون سد آذانهم وإغلاق أعينهم ويسيرون في اتجاه ما".

وتابع حارس بيراميدز: "قلت من قبل أنني علمت بالمفاوضات بين بيراميدز ورمضان صبحي من نادي شوقي يوم 11 أو10 أغسطس لذا أين المبرر لما يتحدث عنه الناس الآن وأن رمضان قال شيئًا وأنت لم تقل ذلك".

واستمر "لكن بالنسبة لي الأمر موثق صوت وصورة، فرمضان قال كنت جالسًا مع علي صقر ونادر شوقي وزوج شقيقته بعدما بلغه علي بوجود عرض قعد معنا بعد ما أبدى مسؤولي بيراميدز رغبتهم في ضمه وهذا ما قلته".

وتابع: "عندما تم سؤالي خلال الحلقة التي ظهرت بها عن معرفتي ببداية المفاوضات بين بيراميدز ورمضان قلت لأ، ولايوجد اختلاط في الأمر وقبل ما يقول هو ما قاله كنت ذكرت ذلك".

وواصل :"لم أكن أريد أن يكون هناك حالة جدل خلال هذه الفترة فالجميع لديه مباريات مهمة ولم أكن أود الحديث ولكن بعد ما تم ذكر اسمي كان يجب الرد ولا أعلم لمصلحة من أن يتم زج اسمي مرة أخرى".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة