للمتخلفين عن الموعد.. تسليم الوحدات السكنية بحي السبيل بالعريش نهاية الأسبوعقرار وزاري بمنع استيراد السكر الأبيض أو الخام لمدة 3 أشهر إلا بموافقةعقب تعرضها لحادث.. محافظ بني سويف يطمئن على الحالة الصحية لمدير مستشفى ناصرنائب محافظ الفيوم يترأس لجنة مراجعة تراخيص البناءاستكمال أعمال رصف وتطوير ورفع كفاءة شوارع و ميادين الغردقةقومي للمرأه يشارك في القافلة الطبية بقرية الأنصار ببني سويفقبل مواجهة الطلائع.. الأهلي يبحث عن إنجاز غاب 14 عاماموعد مباراة نهائي كأس مصر.. والقنوات الناقلة | إنفوجرافتعرف علي مشوار الأهلي والطلائع في كأس مصر قبل نهائي الغدزولا ومرعي ومنسي وسمير أهم أوراق الجيش في نهائي كأس مصروادي دجلة يفوز على سيراميكا ودياالجزيرى يقود هجوم المقاولون أمام أرتا سولار بالكونفدراليةطائرة - محمد عبد المنعم يعتذر لـ الزمالك ويُصرح: كنت مخطئا.. ولم ألعب بحماس ضد الناديمؤتمر زيدان: هذه فترتي الأكثر تعقيدا.. ولا أعتقد أنني غير قابل للمساسكأس العالم للأندية 2021 في اليابان بدلا من الصين.. وتأجيل تطبيق النظام الجديدوزيرة التضامن: تقليل استيعاب الحضانات مع أى طوارئ والغلق حال تعدد الإصاباتاليوم السابع: قمة مصرية فرنسية فى «الإليزيه» الاثنين المقبلوزيرة التخطيط: صندوق تحيا مصر تأسس فى مرحلة دقيقة لمواجهة التحدياتغدا في مهرجان القاهرة.. 5 أفلام قصيرة تفتتح «سينما الغد»عرض عالمي أول لفيلم «ميلوديا المورفين 2020» بـ«القاهرة السينمائي» السبت

وقَّع للإسماعيلي بعد التعاقد مع المقاولون.. ذئاب الجبل تشكو اللاعب أحمد مصطفى

   -  

تقدم نادي المقاولون العرب بشكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد اللاعب أحمد مصطفى الذي وقع على عقود انتقاله للفريق قبل أن يسافر إلى بلجيكا ويعود ويوقع لنادي الإسماعيلي .

وأرسل المقاولون خطابا رسميا اكد فيه أن اللاعب أنهى كافة إجراءات الكشف الطبي، والتوقيع على العقود على مدار 3 أيام بالنادي، قبل ان يطلب السفر إلى بلجيكا، لإنهاء بعض الأمور الشخصية قبل أن يفاجأ النادي بتوقيعه للنادي الإسماعيلي رغم سابق توقيعه للمقاولون، وطلب "ذئاب الجبل" في الخطاب، الحفاظ على حقه في اللاعب.

وقال النادي في خطابه : "نتقدم لسيادتكم بشكوانا هذه ضد كل من : اللاعب / احمد مصطفى السيد طاهر وشهرته ( أحمد مصطفي ) مواليد 21/10/1997. والنادي الإسماعيلي .. حيث إن اللاعب قد أبدي رغبته فى التعاقد مع النادي للعب ضمن صفوف الفريق لكرة القدم (انتقال حر) بدأ من الموسم الرياضي 2020/ 2021 ولمدة 4 سنوات.

وحيث إنه لا يوجد حاليًا نماذج للعقود الموحدة للاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم لكي يتم تحريرها مع اللاعب فقد تم تحرير عقد بين النادي واللاعب، وتم التوقيع عليه من الطرفين لمدة أربعة مواسم رياضية .

وقد نص فى هذا العقد على إلتزام الطرف الثاني ( اللاعب ) بالتوقيع على العقد الموحد الذي يصدره الإتحاد المصري لكرة القدم والذى سيتم تحريره بين الطرفين ( النادي واللاعب ) بذات نفس بنود هذا العقد .

وحضر اللاعب للنادي لمدة ثلاثة أيام , لاتمام إجراءات الكشف الطبي , ووعد بأنه سيسافر بلجيكا ثم يحضر للنادي يوم الثلاثاء الماضي ولكنه لم يحضر حتي الآن .

وقد نما إلى علمنا أن هذا اللاعب قد وقَّع للنادي الإسماعيلي بعد تعاقده معنا؛ لذلك: برجاء التكرم بالعلم والتنبيه باتخاذ اللازم للحفاظ على حقوق النادي .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة