اليوم العالمى للإيدز 2020 يرفع شعار "خدمات أكثر صمودا من أجل تغطية أفضل"5 فوائد للفول السودانى.. أبرزها الوقاية من السرطانخبراء ينصحون بتجنب تسريحة ذيل الحصان لمنع تساقط الشعراتحاد الكرة يعلن حكام مباراتي نصف نهائي كأس مصرمنتخب الكرة النسائية يختتم معسكره استعدادا لتصفيات افريقيا والمونديالالفيفا يقلص اللجنة المؤقتة باتحاد الكرة ويطلب إجراء الانتخابات قبل نهاية ينايرباسم علي: الأهلي لم يتواصل معي بعد رحيل أحمد فتحيأشرف قاسم: "مش شايف الزمالك من غير ساسي وبن شرقي.. وسنحاول تنفيذ الوعود"أشرف قاسم : مصير صفقة الزمالك بيد باتشيكو.. ومصلحة الزمالك رقم 1أحمد سليمان : الزمالك لن يتوقف على أي شخصأحمد سليمان : لديّ خطط جاهزة لقيادة الزمالك حال نجاحي في الانتخاباتمحمد فضل وأحمد عبد الله الأقرب للرحيل عن اتحاد الكرة بعد تقليص اللجنة الخماسيةهاني سعيد ينفي مايتردد عن استقالته من بيراميدزمطالب بإصدار تغطية تأمينية للصيادين ضد مخاطر المهنةمصر تتحول للاقتصاد الأخضر بتنفيذ 691 مشروعا بتكلفة 447.3 مليار جنيهتصديرى الصناعات الغذائية يستعرض فرص تنمية الصادرات الغذائية للكويت الأربعاء500 جنيه مكافأة للإبلاغ عن السيارات التي تلقي بمخلفات البناء بالبحر الأحمركشف غموض مقتل حارسة مصنع بالعبور.. شقيقان وراء الجريمة بدافع السرقةمفاجأة.. مصور "فتاة سيشن سقارة" سهل دخولها ودفع أموالًا للأمن الإداري"المصور والموديل".. سر الـ"1500 جنيه" في سيشن سلمى الشيمي بسقارة

كيف تجهز دراجتك لفصل الشتاء؟

   -  
أرشيفية
د ب أ-
نصح نادي السيارات الألماني قبل حلول فصل الشتاء بفحص الدراجة ومكابحها، كما يفضل استبدال الإطارات الصيفية بالإطارات الشتوية.
وإذا كان من الصعب تحريك أذرع المكابح، فيجب تشحيمها، وتشحيم كابلات المكابح حتى تقوم بعملها بشكل صحيح حتى في الأوقات الباردة؛ حيث تفقد المكابح وخاصة مكابح الإطارات بعضا من قوتها في الكبح في الطقس الرطب.
وتوجد وسادات كبح خاصة بالأجواء الرطبة يمكن التجهيز بها إذا لزم الأمر، ونصح الخبراء الألمان باستعمال دينامو المحور أو مصباح البطارية لمن يقودون في الغالب في الطرق الزلقة والموحلة.
ويضمن الإطار الجيد بعمق المداس الكافي الثبات على الطرق في الأجواء الممطرة، ويفضل الاستعانة بالإطارات الشتوية المتوفرة في المتاجر المتخصصة.
لمطالعة الخبر على مصراوى