منى زكي تحكي كواليس لقائها لأول مرة بمحمد صبحي وعمرها 13 عامًامنى زكي: نحارب لتقديم أعمالٍ متنوعة وبنات جيلي يتمتعن بقدرات تمثيلية كبيرةالليلة.. كندة علوش ضيفة "أبلة فاهيتا" في "لايف من الدوبليكس"كارول سماحة تروج لأغنيتها "أيام الشتي"“مش خايفة من لقاء الله"..أول تعليق من ميار الببلاوي بعد شائعة وفاتهارسائل متبادلة بين محمد رحيم وكارول سماحة بعد "أيام الشتي"مهرجان القاهرة.. موعد العرض العالمي الأول للفيلم المصري "عمار"تعرف على المواجهة المقبلة لليفربول بالدوري الإنجليزيالأهلي الأول عالميًا.. 6 فرق أفريقية حققت الثلاثية التاريخيةأحمد علي يقود البنك الأهلي للفوز على منتخب الشباب وديًاالزمالك يستأنف تدريباته السبت.. والعندليب: سنتخطى الكبوةبالصور.. بدء اختبارات المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي بشمال سيناءنادي دمياط في مهب الريح.. وطالبات بانتخابات مبكرةنجم طائرة الزمالك يعتذر: طلبت العودة إلى «بيتي»حميد أحداد ينتظم في تدريبات الزمالكقاسم يصحح أخطاء يد الزمالك قبل مواجهة سبورتنج غدًاأشرف قاسم: زيزو في مسقط رأسه للاطمئنان على والدهبيت أبي.. قصيدة للشاعرة أمينة عبداللهعرفها القدماء وظهرت حديثا بمهنة الوكلاء وأنشئت أول نقابة مهنية عام 1912 .. تعرف على تاريخ المحاماةأول قرار من الزمالك بشأن تجديد عقد الونش

مدرب مونشنجلادباخ: كان يجب قتل ريال مدريد بهدف ثالث

   -  
مباراة برشلونة و ريال مدريد في الدوري الإسباني - صورة أرشيفية

بدا ماركو روز، مدرب بوروسيا مونشنجلادباخ، حزينًا بعد تعادل فريقه مع ريال مدريد في دوري الأبطال، بعدما كان الفريق الألماني متقدما بهدفين نظيفين، مؤكدًا أن لاعبيه كان يتعين عليهم قتل المباراة بهدف ثالث.

وقال روز "كان بوسعنا حسم النتيجة، أعتقد أننا كنا على وشك التسجيل مرتين إضافيتين على الأقل"، في تصريحات أدلى بها لشبكة سكاي. واسترجع المدرب، هزيمة الريال في الجولة السابقة أمام شاختار، مؤكدًا أن الفريق الأوكراني تمكن من تسجيل الهدف الثالث، بينما لم يستطع لاعبوه فعل ذلك وهو ما صنع الفارق. وأكد أنه رغم شعور الإحباط المسيطر على مونشنجلادباخ بعد التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة، يجب الإشارة إلى إيجابيات لقاء اليوم.

وأوضح "أعتقد أنه يجب النظر إلى اللقاء إجمالا والاعتراف بقوة الريال. كان يتعين علينا الدفاع بشكل أفضل في النهاية، لكن حين تمتلئ منطقة الجزاء في نهاية المباراة بلاعبين متأهبين للتسديدات الرأسية، تكون بحاجة لقدر أكبر من الحظ".

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,877
  • تعافي
    99,084
  • وفيات
    6,222
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    44,208,995
  • تعافي
    32,379,510
  • وفيات
    1,170,941
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة