أخبار الرياضة.. ماذا قال شيكابالا لـ أمير مرتضي بعد رحيله عن الزمالك؟.. وقف جميع الأنشطة الرياضية في نادي سموحةأبرزها عجز الخزينة.. 11 مخالفة أطاحت بمجلس الزمالكاليوم.. الاجتماع الأول للجنة المكلفة بإدارة الزمالكبعد حل مجلسه.. موقف مرتضى منصور من خوض انتخابات رئاسة الزمالك المقبلةمحمود الليثى: أول ماشوفت الراقصة لورديانا قعدت صاحى لـ 8 الصبحمتهم بممارسة الشذوذ يعترف بتقاضيه 500 دولار فى الليلة وسعيه لعمل تحول جنسى100 منحوتة عالمية.. منبر مسجد قرطبة الجامع "تحفة" من الخشبختام فعاليات الدورة الثالثة لمواهب أصحاب الهمم على مسرح الجمهوريةس و ج.. كل ما تحب معرفته عن الكاتبة الراحلة رضوى عاشور"المصريين" عن لقاء السيسي وأبومازن: مصر دائما سند للشعب الفلسطينيأسعار الذهب اليوم الاثنين 30-11-2020 في مصر: مستقر لليوم الثانيإيران: الرد على اغتيال فخري زادة سيكون قاسياالقوى العاملة توفر 3737 وظيفة في ديسمبر برواتب تصل إلى 3500 جنيهتعرف على أخر قرار لمحافظ المنوفية قبل إصابته بفيروس كوروناتعرف على القطع الأثرية بمتحف كفر الشيخ القومى.. صورمحافظة سوهاج تتلقى 118 ألفا و 675 طلب تصالح فى مخالفات البناءالتفاصيل الكاملة لغرق "فتاتين في النيل" بالقناطر.. والأمن يفحصخبير: التدخين عامل رئيسي يزيد احتمال الإصابة بأمراض القلبحبس مسجل خطر استورد مخدرات بـ20 مليون جنيه عبر البريد الجويشوف محافظتك.. أماكن سقوط الأمطار بداية من اليوم الاثنين وحتى الأربعاء

لامبارد: تشيلسي ينقصه التوازن بين الهجوم والدفاع

   -  
لامبارد - صورة أرشيفية

قال فرانك لامبارد مدرب تشيلسي، إن فريقه أظهر الكثير من التحسن هذا الموسم، لكنه بحاجة إلى إيجاد توازن بين الهجوم والدفاع. واستقبل تشيلسي، 9 أهداف في أول 5 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، لكنه أظهر تحسنا دفاعيا بالحفاظ على شباكه نظيفة مرتين متتاليتين أمام إشبيلية على أرضه في دوري أبطال أوروبا، وخارج الديار ضد مانشستر يونايتد في الدوري.

لكن تشيلسي فشل في هز الشباك في المباراتين، رغم وجود الوافدين الجديدين كاي هافيرتز وتيمو فيرنر والجناح كريستيان بوليسيتش في الهجوم. وقال لامبارد قبل مواجهة كراسنودار الروسي خارج الديار في دوري الأبطال «واجهنا منافسين بارزين في آخر مباراتين. إشبيلية فريق موهوب للغاية. أردنا تحقيق التوازن بين الجانبين. لم يعجبني كل شيء لكننا ما زلنا نتحسن».

ونوه «لا يمكننا المران كثيرًا بين المباريات بسبب المتطلبات البدنية العديدة. التوازن ليس كما أردته. إنه شيء نعمل عليه كل يوم. نريد المزيد».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,877
  • تعافي
    99,084
  • وفيات
    6,222
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    44,208,995
  • تعافي
    32,379,510
  • وفيات
    1,170,941
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة