ابنة عمر الحريري تستعيد ذكرياتها مع والدتها: عملتني أعيش حسب الظروفطرح خرائط بيانات أول مزايدة عالمية للمعادن.. الكاولين بـ8 آلاف جنيهالجزار يتابع تنفيذ شقق محدودي الدخل ببورسعيد وكفر الشيخ وبني سويف"صحة كفر الشيخ" تعقد لقاء تنسيقيا للتعريف ببرنامج الأبحاث الإكلينيكيةنائب محافظ المنوفية: نتيجة مسحة كورونا سلبية وأمارس عملي بمكتبيبطاقة 300 طن في اليوم.. تسليم محطة ناصر لتجميع القمامة ببني سويفترامب يتمنى الشفاء لبايدن بعد إصابته بكسر في قدمهالإحصاء: 1.6% ارتفاع الرقم القياسي للصناعات التحويلية والاستخراجية في سبتمبر 2020الكنيسة تتابع أحوال كنيسة الملاك ميخائيل في فرنسا بعد احتجاجات الأقباطشركة مصر للطيران للصيانة تجدد اعتماد ISO9001:2015 لإدارة نظم الجودةتفاصيل جديدة عن خاتم خطوبة الأميرة دياناضبط 585 قضية دقيق مدعم ومخالفات مخابز خلال أسبوعالقبض على 211 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال 5 أيامضبط 19 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 48 ساعةتحرير 132 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 3 أياماليوم.. الحكم على 12 متهما في "أحداث مجلس الوزراء"اليوم.. محاكمة أحمد بسام زكي في هتك عرض 3 فتياتالنشرة المرورية: كثافات مرورية متوسطة وإصابة شخص في تصادم بصلاح سالم| صورمصرع طفلة سقطت من شرفة منزلها بعين شمسأخبار الرياضة.. ماذا قال شيكابالا لـ أمير مرتضي بعد رحيله عن الزمالك؟.. وقف جميع الأنشطة الرياضية في نادي سموحة

مدرب سالزبورج: هدف فيليكس ضربة مؤلمة للغاية

   -  
سواريز من مباراة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس - صورة أرشيفية

اعترف الأمريكي جيس مارش مدرب سالزبورج النمساوي، عقب الهزيمة على يد أتلتيكو مدريد (3-2) في دوري الأبطال، أن الفريق يشعر بـ«الإحباط، والفخر أيضا» بأسلوب اللعب الذي يقدمه.

وقال مارش، في تصريحات صحفية عقب اللقاء «حزينون للغاية، لكن يمكننا الشعور بالفخر أيضا، فقد قدمنا مباراة كبيرة، سيكون من الصعب بالنسبة لنا اللعب بشكل أفضل. تحلينا بالثقة في أنفسنا ودانت لنا السيطرة خلال فترات طويلة من الشوط الثاني».

وأقر المدرب بأن الهدف الثالث الذي أحرزه البرتغالي جواو فيليكس لأتلتيكو كان «ضربة مؤلمة للغاية»، مصرا على أنه يرحل عن مدريد «فخورا» بلاعبيه. وأوضح «لدينا الكثير من اللاعبين الشبان، ظهروا على النحو الأمثل. بعد مباراتين جيدتين لدينا نقطة وحيدة، لكننا لعبنا بشكل جيد».

وأشار مارش إلى أن «الخطأ» في بطولة مثل دوري الأبطال «تكون تكلفته فادحة»، وأنه لا يريد التركيز على أخطاء فريقه، لا سيما «أمام لاعبين خطرين حيث يصعب الدفاع، لكن أعتقد أننا كنا أقوياء في جميع المراكز».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,877
  • تعافي
    99,084
  • وفيات
    6,222
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    44,208,995
  • تعافي
    32,379,510
  • وفيات
    1,170,941
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة