عبدالمعز: لا ينبغي لأحد الاعتراض على قانون الدولة إذا تبنت رأيا فقهيافيديو.. ختام فعاليات التدريب البحري المصري – الروسي "جسر الصداقة 3"لليوم الثاني.. استمرار شفط تراكمات الأمطار من شوارع مصيف بلطيم .. صوروزيرة الصحة تشهد فعاليات الملتقى السنوي الأول لشركاء نجاح الهيئة العامة للرعاية الصحيةمحافظ البحيرة: مدة التصالح في مخالفات البناء تنتهى أواخر نوفمبرنور طفلة التوك توك تتسلم كشك من المحافظة بفاقوس بالشرقية .. صورمركز أورام أسوان يجري 26 عملية جراحية من حالات قوائم الانتظار.. شاهدضبط لحوم غير صالحة وزيت طعام مجهول بمطعم شهير بالدقهليةإصابة مدير مستشفى أشمون بكورونا ونقله للحمياتوزارة الاتصالات تطلق مبادرة لتدريب شباب الخريجين وتأهيلهم لسوق العمل في مطروحالإسكندرية تبكي الحاجة سامية.. دموع في وداع ضحية بلطجي العصافرةرئيس الوزراء يتابع مشروع إنشاء مجمع الخدمات الحكومية بكل محافظةوزير العدل يوجه بتكريم المحضرين المتميزين بالمحاكم الابتدائيةوفاة حافظ أبو سعدة متأثرا بكوروناالسفارة المصرية بكندا تنظم منتدى الأعمال الكندي العربيآخر أخبار التعليم.. إجراءات جديدة لمواجهة كورونا وإعلان تكلفة الامتحانآخر أخبار مصر.. الأرصاد تعلن موعد تحسن الطقس وطرح 81 وحدة صناعيةوفاة زوج الفنانة سوزان نجمكواليس وفاة حافظ أبو سعدة: مصاب بكورونا من 18 يوماوزير الدفاع يلتقي نظيره العراقي خلال زيارته الرسمية لمصر

سيميوني: هذا سر توهج النجم البرتغالي في دوري الأبطال

   -  
سيميوني "غير منزعج" من درس ريال مدريد المؤلم - صورة أرشيفية

أطرى الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، على لاعبه البرتغالي جواو فيليكس، معتبرا أن اللاعب خاض بالفعل «مباريات كبيرة عدة، لكن ما صنع الفارق اليوم هو أنه لعب 90 دقيقة» وقاد فيليكس، فريق الروخيبلانكوس نحو الفوز (3-2)، مساء أمس الثلاثاء، على سالزبورج النمساوي في دوري الأبطال بتسجيله هدفين.

وقال سيميوني، في تصريحات إعلامية عقب اللقاء «ربما كانت أهمية المباراة سببا، لكنه لعب عددا كبيرا من المباريات بأفضل مستوى. ما صنع الفارق اليوم هو أنه لعب أساسيا وشارك 90 دقيقة، ومنح أتلتيكو جرعة إضافية من النزعة الهجومية».

وأشار المدرب إلى أن فريقه ظهر في الشوط الأول على نحو «جيد للغاية» وأن حالة التعادل لم تدم طويلا، لأن لاعبيه «خلقوا الكثير من الفرص وشنوا هجمات خطرة، رغم أن التعادل مجددا كان محبطا لأننا عدنا للبدء من جديد».

وأوضح «حين عدنا بعد الاستراحة جاء هذا الهدف (الثاني)، خرجنا عن تركيزنا نحو 10 أو 15 دقيقة، ظهروا بصورة رائعة وكانوا أقوياء، لكننا نجحنا في استدراك الموقف بعمل جماعي هائل».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,877
  • تعافي
    99,084
  • وفيات
    6,222
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    44,208,995
  • تعافي
    32,379,510
  • وفيات
    1,170,941
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة