توزيع 150 بطانية على العاملين بالوحدة المحلية بإدفوإحالة 4 متهمين لجنايات أمن الدولة بالدقهلية في اتهامهم بالبلطجة وترويع جيرانهمالنيابة تأمر بحبس متهم قتل سيدة عمدًا بإشعاله النار فيها في الإسكندرية«أورام أسوان» يجري 26 عملية لحالات قوائم الانتظاروزيرة الصحة ومحافظ بورسعيد يكرمان شركاء النجاح لمنظومة التأمين الصحي الشاملحملات لإزالة إشغالات الطرق بمرسى مطروحالغضبان: بورسعيد أصبحت صرحا طبيا كبيرا بفضل توجيهات القيادة السياسيةطوارئ بـ«المحليات».. ووقف الدراسة بالمحافظات لمواجهة الطقس السيئ«شوشة»: التجمعات التنموية بوسط سيناء إضافة جديدة لدعم التنميةوكيل صحة المنوفية: لا يوجد عطل فى شبكة الأكسجين بـ«عزل الباجور» لمرضى كوروناانطلاق معرض "التعافي" للتشكيلي محمد بنوى.. الأحدعبدالمعز: لا ينبغي لأحد الاعتراض على قانون الدولة إذا تبنت رأيا فقهيافيديو.. ختام فعاليات التدريب البحري المصري – الروسي "جسر الصداقة 3"لليوم الثاني.. استمرار شفط تراكمات الأمطار من شوارع مصيف بلطيم .. صوروزيرة الصحة تشهد فعاليات الملتقى السنوي الأول لشركاء نجاح الهيئة العامة للرعاية الصحيةمحافظ البحيرة: مدة التصالح في مخالفات البناء تنتهى أواخر نوفمبرنور طفلة التوك توك تتسلم كشك من المحافظة بفاقوس بالشرقية .. صورمركز أورام أسوان يجري 26 عملية جراحية من حالات قوائم الانتظار.. شاهدضبط لحوم غير صالحة وزيت طعام مجهول بمطعم شهير بالدقهليةإصابة مدير مستشفى أشمون بكورونا ونقله للحميات

صحة كفر الشيخ تنفي إصابة طلاب التمريض: اشتباه.. ونتخذ الإجراءات السليمة.. فيديو

   -  
فيروس كورونا

قال الدكتور طارق الشربيني وكيل وزارة الصحة في كفر الشيخ، إن طلاب التمريض في محافظة كفر الشيخ لايوجد بهم أي حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا، وجميع الحالات التي حدث لها تغير في درجة الحرارة؛ هم في السنة الثالثة.

وأضاف الشربيني، خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة المذاع علي القناة الاولى، أن عدد الحالات 6، وبدأت الواقعة في البداية بـ3 طلاب حدث لهم ارتفاع في درجات الحرارة، وبعد ذلك قمنا بالكشف الصحي عليهم في التأمين الصحي في سيدي سالم.

وأوضح الشربيني، أن هناك طريقتين للتشخيص ومنها طريقة الـ pcr والأخرى عن طريق الأشعة المقطعية والتحاليل المعملية، وقمنا بعمل أشعة مقطعية لـ 4 طلاب، وخرجت النتائج سليمة.

وأشار إلى أننا تواصلنا مع الـ6 حالات الاشتباه، امس، وحضروا إلي مستشفي حميات كفر الشيخ، ونتخذ الإجراءات السليمة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة