كورونا اليوم: أعراض مبهمة للفيروس.. والكمامات تكشف مشكلة جديدةموسيقى «وسط البلد» في مكتبة الإسكندرية السبتنهائي القرن.. تعليمات خاصة لـ أبو جبل قبل موقعة الأهليمراسم تشييع جنازة مارادونا.. اشتباكات بين قوات الأمن وعشاق الزعيم.. صوربعد غياب أسبوعًا.. رضوان الشريفي في تمرين الإسماعيلي اليومأخبار الرياضة.. سر إخفاء الأهلي إصابة ديانج بفيروس كورونا.. شوبير يسخر من احتجاج الزمالك.. والكشف عن سبب وفاة مارادوناهاشتاج جديد لعائلة ميدو جابر عقب إختفائه "صورة"قرار جديد من الكاف تجاه الفريق الخاسر فى نهائى إفريقيا بين الأهلى والزمالكاتحاد الكرة يعلن جدول مباريات فريق 2006 بنادي الزمالكبهدفي صقر وضياء قنديل.. سيراميكا كليوباترا يفوز على الداخلية ودياسيجبر الله بخاطرك.. جماهير الأهلي تدعم مروان محسن قبل النهائي الأفريقيخاص.. كارتيرون: لاعبو الأهلي والزمالك يعانون من ضغوط جماهيرية.. ولا أتمنى فوز أحدتوزيع 150 بطانية على العاملين بالوحدة المحلية بإدفوإحالة 4 متهمين لجنايات أمن الدولة بالدقهلية في اتهامهم بالبلطجة وترويع جيرانهمالنيابة تأمر بحبس متهم قتل سيدة عمدًا بإشعاله النار فيها في الإسكندرية«أورام أسوان» يجري 26 عملية لحالات قوائم الانتظاروزيرة الصحة ومحافظ بورسعيد يكرمان شركاء النجاح لمنظومة التأمين الصحي الشاملحملات لإزالة إشغالات الطرق بمرسى مطروحالغضبان: بورسعيد أصبحت صرحا طبيا كبيرا بفضل توجيهات القيادة السياسيةطوارئ بـ«المحليات».. ووقف الدراسة بالمحافظات لمواجهة الطقس السيئ

اغتيال معنوي وقهر نفسي.. حسن الرداد ينتقد منع التلاميذ من التعليم بسبب المصروفات.. فيديو

   -  
حسن الرداد

قال الفنان حسن الرداد ، إن سبب نشري لـ"بوست" التضامن مع الأطفال الذين لا يستطيعون الدخول إلي المدرسة؛ بسبب عدم قدرة ذويهم على دفع المصاريف؛ أنه أمر أثَّر في نفسيتي، خصوصا أن هذا المنظر لن ينسي من ذهن الأطفال طوال العمر.

وأضاف حسن الرداد، خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى، أن الشخص الكبير العاقل عندما يحدث له موقف مثل هذا؛ يشعر بالاستياء، وهذا الموقف حدث مع اطفال، ولن ينسوه أبدا، خصوصا ان هذا الموقف حدث أمام زملائهم.

وأوضح حسن الرداد ، أن ما قمت بكتابته علي تويتر؛ كان بسبب هذا الموضوع، وأرى ان هذه صرخة، ويجب أن يكون لها حلول فورية .

واستطرد: أن الجميع يجب أن يتكاتف في هذا الموضوع ويجب أن تضع المدارس آليات معينة لمثل هذه الحالات، مؤكدًا أن منع التلاميذ من التعليم بسبب المصروفات الدراسية؛ اغتيال معنوي وقهر نفسي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة