"سكاي نيوز": اعتقال عمدة ليفربول في إطار التحقيق في بناء تطويرات بالمدينةأول تعليق من قطر على بيان الكويت حول المصالحة الخليجيةالخارجية اليونانية: أحلام تركيا في العثمانية الجديدة مرفوضةمحمد صبحى فى الاتحاد السكندري لمدة موسم على سبيل الإعارةبخماسية نظيفة.. المقاولون العرب ينهي الشوط الأول أمام بطل جيبوتي فى إياب الدور التمهيدي بالكونفيدراليةالكرداني يراقب السنغال.. وتدريب أخير لمنتخب ناشئي السلة غداالعشري يفرض سياجا من السرية على خطة وتشكيل طلائع الجيش قبل نهائي كأس مصرالأهلي فائز دائما على طلائع الجيش في كل المواجهات قبل نهائي الغدأبو تريكة ومتعب والسعيد أبرز هدافي مواجهات الأهلي وطلائع الجيشبتسعة أهداف.. المقاولون العرب يتأهل لدور الـ32 بالكونفيدرالية على حساب بطل جيبوتي في الكونفيدراليةتحرير 14 مخالفة تموينية في حملة بمركز طنطامحافظ الغربية: تلقينا 139 ألفا و 546 طلب تصالح بإجمالي 889 مليون جنيه80 مليون جنيه منحة إيطالية لمصنع تدوير قمامة بالمنيا «فى الهوا»مصرف بحر البقر منبع التلوث والأمراض.. والأهالى: تغطيته لطريق سريع هو الحلقافلة المستشفى الوطنى للعيون توقع الكشف على 360 حاله بمستشفى رأس غارب المركزىانتهت – المقاولون (9) - (1) أرتا سولار.. الانتصار الأكبر في تاريخ الذئابعن تفوق العشري والحافز الإفريقي.. ماذا قال لاعبو الأهلي والطلائع عن نهائي الكأسباولا دابينا.. الناشطة النسوية التي أدارت ظهرها لـ عالم مارادوناخبر في الجول - الزمالك يرفض رحيل عواد لـ سيراميكا كليوباتراالمقاولون يحرق أرتا سولار بالانتصار الإفريقي الأكبر في تاريخه 9-1

الأهالي ساهموا في إخماد النيران.. تفاصيل اندلاع حريق داخل معهد أزهري بالمعادي.. فيديو

   -  
إخماد حريق بمعهد بالمعادي

قال الشيخ صالح عباس رئيس قطاع المعاهد الأزهرية ، إن الحريق الذي حدث في معهد المعادي لم يحدث فيه للطلاب أي شيء وجميعهم بخير وجميع العاملين بخير ولم يحدث لهم أى سوء .

وأضاف عباس خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة المذاع علي القناة الاولي المصرية ، أن الدورين الأول والثاني خاصين بالمسجد الخاص بجمعية صقر قريش في البناية والدورين الثالث والرابع خاصين بالمعهد وعدد الطلاب كان 152 طالباً من الصف الرابع والخامس والسادس .

واوضح عباس ،: أننا كنا علي تواصل مع المعهد منذ بداية الحريق وذهبنا الي موقع الحريق وأكد أن أهالي المنطقة كان لهم دور كبير في إطفاء الحريق .

وتابع : إن المكان الذى حدث به الحريق كان من الصعب الوصول إليه خصوصا أنها حجرة صغيرة ويصعب الوصول إليها بسهولة . 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة