اللواء محمود نصار رئيس الجهاز المركزي للتعمير: ساهمنا في حل مشاكل العشوائيات.. و«روضة السيدة» خير دليلمن سيناء للصعيد: «المركزى للتعمير».. للتنمية وجوه كثيرة12 تشكيلية يستلهمن جمال الواحات البحرية في أعمال إبداعيةالأهلي يكشف سبب عدم التعاقد مع يوسف البلايليمحامية بالنقض: كثير من الزوجات يمارس ضدهن العديد من الاعتداءات.. فيديونائب الغلابة: نزاهة الإشراف القضائي على الانتخابات كانت من أسباب نجاحي ..فيديومحمد صبحي: العشوائيات في مصر تعالج بكثافة لأول مرة.. فيديومحمد صبحي: لا يوجد رئيس دولة ذهب للمطار لاستقبال عالم..فيديومحمد صبحي: الحركة الثقافية تحافظ على هوية الإنسان.. فيديوعبد الرحمن أبو زهرة يكشف سر اعتزال زوجته للفنحملة تموينية موسعة لضبط التجار المخالفين بكفر الشيخوفاة القمص صموئيل موسى سكرتير مطران بورسعيد«الصحة»: تسجيل 370 إصابة جديدة بفيروس «كورونا».. و14 حالة وفاةرشدي زكريا يشكر العاملين بمستشفى مصر للطيران لتعاملهم المشرف مع «كورونا»النائبة رضوى جعفر زوجة الشهيد مصطفى الخياط تحصل على درجة الدكتوراهالأنبا لوقا يستقبل السفير علاء يوسف بمناسبة انتهاء فترة عمله بجنيفطبيب يحذر: إصابات كورونا ستزداد.. و«لسه مدخلناش في الجد»وكيل «صحة النواب»: إصابات «كورونا» أعلى من الأرقام المعلنة«التنمية المحلية»: 2.4 مليون إجمالي عدد طلبات التصالح بقيمه 15 مليار جنيهإزالة عقارين مخالفين في دسوق

تعرف على سبب عدم حضور نبيل الحلفاوي لمهرجان الجونة

-  

كشف الفنان نبيل الحلفاوى سبب عدم حضوره فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائى.

وغرَّد الحلفاوي، عبر "تويتر"، على أسئلة المتابعين له؛ حول عدم مشاركته في المهرجان: "بقالي سنين ما بحضرش مهرجانات، وبعتذر عن أي مناسبات عامة، ودي مش حاجة كويسة يعني، لكن أهو ده اللي حاصل".

وأجاب الحلفاوي: "رُحتها زمان بأعمال مسرحية.. تونس والمغرب وسوريا.. وكنت بحب السفر.. لكن دلوقت لأ.. بعتذر عن أي عمل فيه سفر".

وأعلن الحلفاوي مؤخرا، استئناف تصوير مسلسل "القاهرة كابول"، الذي كان قد توقف بسبب انتشار فيروس كورونا.

‎"‎القاهرة كابول" من بطولة طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع وخالد الصاوي، وتدور أحداثه حول الإرهاب في إطار بوليسي تشويقي، ‏ومن إخراج حسام علي وتأليف عبد الرحيم كمال‎.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة