أجمل إطلالات النجمات في اليوم الثالث لمهرجان القاهرةإزالة 5 حالات تعد على الأرضي الزراعية بالحسينية في الشرقيةغرقت بمصرف مياه .. التصريح بدفن جثة طفلة بجرجامحافظ الشرقية يُشيد بمجهودات إدارة العلاج الحر بمديرية الصحةأشرف عثمان مديرًا لمركز التعليم المفتوح بجامعة الفيومتوقيع الكشف الطبي علي ١٢٠٠ مريض بالقافلة الطبية بأولاد صقرالكشف الطبي علي ١٢٠٠ مريض بالقافلة الطبية العلاجية بقرية أبو طاحون بأولاد صقروكيل وزارة الزراعة : زراعة 319 ألف فدان قمح بالشرقيةمياه المنيا: تنظم تدريبا لمتابعة جودة تحاليل الصرف الصحيتحرير 17 مخالفة تموينية ورفع 15 طن قمامة فى حملة مكبرة بالواسطىمحافظ الغربية يتابع جهود الوحدات المحلية لرفع المخلفاتمصراوي يكشف تفاصيل تغطية "كاف ديجيتال" الاستثنائية لنهائي القرنأول رد من فولوس اليوناني حول واقعة تعدي الجماهير على عمرو وردة"مفاجأة الأهلي للطلائع" .. موسيماني بين الصفقة الجديدة والعائد لسد الثغرات ( تحليل)الجماهير تعود إلى مدرجات بريميرليج بعد غياب 9 أشهرخبر في الجول – محاولة متأخرة من الزمالك لضم عبد العاطيإبراهيموفيتش: من الأفضل إعادة ناد للمنافسة عن الانضمام إلى فريق فائز.. واخترت أن آكلهل يحقق كهربا إنجازا تاريخيا بلغه لاعب واحد فقط في كأس مصر؟خبر في الجول – خطوة تفصل أحمد الشيخ عن الزمالكجاجوار F-Pace SVR موديل 2021 المحدثة تنطلق رسميًا

في ذكرى وفاة ملحم بركات.. مي حريري: اعتنق الإسلام ليتزوجني

-  

يوافق اليوم  28 أكتوبر، الذكرى الرابعة لرحيل الفنان اللبناني ملحم بركات، الذي توفى عن عمر يناهز الـ 74 عاما، بعد ضعف مفاجئ في عضلة القلب.

ورغم أن ملحم بركات دفن حسب طقوس الديانة المسيحية، وأقيمت صلاة الجنازة في إحدى الكنائس اللبنانية بحضور العشرات؛ إلا أن زوجته السابقة مي حريري فجرت مفاجأة في أحد الحوارات التليفزيونية، بأنه اعتنق الإسلام لكي يتزوج منها.

وقالت مي: إن "بركات" طالبها في آخر أيامه بالبقاء بجانبه، على الرغم من انفصالهما لثلاث مرات بسبب خلافات مع عائلته، التي يرفضونها ولم يتقبلوها بينهم.

يذكر أن "مي" أنجبت من الموسيقار الفنان اللبناني ابنا واحدا وأطلقت عليه اسم "ملحم جونيور".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة