صدر حديثا.. "أقنعة كوفيد: حوارية نهر حياة وإنسان وجود" لـ عبد الرحمن بسيسوافتتاح معرضى "بلد المحبوب" و"حكاوى القهاوى" لـ سماء يحيى بأتيليه القاهرةتمثال نصفي للخديوي.. متحف العاصمة الإدارية يستقبل قطعا أثرية مهمةاليوم.. وزير الأوقاف ومحافظ أسيوط يفتتحان 3 مساجد اليوماليوم.. مساجد مصر تتحدث عن "مفهوم العرض والشرف"غدا وبمشاركة 7 وزارات.. مصر تحتفل بتسجيل رقم قياسي جديد بموسوعة جينيسالقوى العاملة: تحصيل 250 ألف جنيه مستحقات ورثة مصري تُوفي بالسعوديةمنسق "مسار العائلة المقدسة": إنهاء البنية الأساسية للمشروع بحلول أعياد الميلادأبرز قضية بالتوك شو.. استعراض النشاط الدبلوماسى للرئيس السيسى أمسوزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمسأمن كفر الشيخ يشكل فريق بحث لضبط صاحب فيديو التشهير بفتاة ليلة كتب كتابهاالمعمل الكيماوى يفحص عينة من كمية مخدرات ضبطتها الشرطة بحوزة عاطل بالهرممالى تواجه السنغال بالبطولة الأفريقية للسلة اليوم.. ومصر راحةخبيرة: إنتاج لقاحات خلال الفترة المقبلة مسألة أمن قوميكنا بنعيط.. إلهام شاهين تتحدث عن لحظة كتب كتاب شقيقها أمير.. فيديوأمينة خليل تبحث عن اسم لمسلسها الرمضانى المقبلدراسة تكشف أخطر الأطعمة على القلبمعرض "الطبيعة الروسية" يتحدى وباء كورونا في مصروالد الطالب المطعون: القاتل كان يحقد عليه بسبب دخوله كلية الطببعد انخفاض معدلات الفقر.. أبرز نجاحات الاقتصاد المصري في 2020

الطيب وجمعة والنايض في الخمسين الأوائل من تصنيف المسلمين الـ 500 المؤثرين بالعالم

   -  
جاء شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب فى المركز ال ١٣ بين أكثر 500 مسلم تأثيرا على مستوى العالم، ومفتى الجمهورية الأسبق الدكتور على جمعة فى المركز السابعة عشر، فيما جاء الدكتور عارف علي النايض - مؤسس ورئيس مجلس إدارة مؤسسة كلام للبحوث والإعلام، ومجمع ليبيا للدراسات المتقدّمة - في المرتبة 46 بين أكثر 500 مسلم تأثيرًا في العالم اليوم.

يأتي هذا الترتيب في الطبعة 2021 من الكتاب المرموق "أكثر 500 شخصية إسلامية تأثيرًا في العالم" الذي ينشره المركز الملكي للبحوث والدراسات الإسلامية في عمَّان، المملكة الأردنية الهاشمية، تقديرًا لمساهمة د. النايض في البحوث والدراسات العقديّة والفلسفية، والحوار بين الثقافات والأديان، والدبلوماسية.

ومن الجدير بالذكر أن الكتاب قد أدرج اسم د. النايض ضمن قائمة المسلمين الخمسين الأوائل الأكثر تأثيرًا في العالم في سنوات سابقة، كما جاء د. النايض في عام 2012 ضمن أكثر 500 عربي نفوذًا في العالم وفق تقييم مجلة أريبيان بزنس الرائدة، وفي عام 2013 حصل على وسام رفيع من جلالة الملك عبد الله الثاني، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، تقديرًا لمساهمته البارزة في إظهار الصورة الحقيقية للإسلام وتعزيز الحوار بين الأديان والحضارات.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة