الشرقية يخوض تدريباته استعدادًا لمواجهة شباب بطاجدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 5 نوفمبر 2020 والقنوات الناقلةالمحلة يضم "موسيس" وحارس دجلةشاهد.. ملخص وأهداف مباراة تشيلسي وإشبيلية في دوري أبطال أوروبا4 مرشحين لجائزة أفضل لاعب بالجولة الخامسة لمجموعات دوري أبطال أوروباشاهد.. الأهداف المرشحة لجائزة الأفضل بالجولة الخامسة لمجموعات دوري الأبطالاللقاحات تحمي من الإصابة بفيروس كورونا.. لكن هل يمكنها وقف انتشاره؟الحوامل ولقاح كورونا.. خبراء يحسمون "جدل التطعيم"تعرف على الاستعدادات النهائية لمونديال اليد مصر 2021أحمد الشيخ يرفض عرضا مضاعفا من سيجما التشيكي بعد الرحيل عن الأهليأمير عادل رونالدينيو الزمالك.. رحالة بين الأندية وأحرز 20 هدفا فى 15 سنةأكبر حارس ومهاجم يقودان وادى دجلة فى الموسم الجديدسحر عبد الحق تكشف كواليس اعتذار محمد فضل عن الاستمرار فى الجبلايةالأهلي يتوصل لاتفاق لفسخ عقد جيرالدو تحسباً لإتمام صفقة سيرينوتعديل عقد شيكابالا وأوباما وأبو جبل على مائدة لجنة الكرة بالزمالككواليس غرفة الملابس.. عمال الزمالك يحتفلون بعيد ميلاد شيكابالا على أغانى منيراتحاد الكرة يخاطب فيفا لاعتماد 58 حكما جديدا للفارمجلس الوزراء: نعمل على تعويض سنوات الإهمال في الريف المصري.. فيديوالأكبر فى تاريخ مصر.. تطبيق حزمة واسعة من برامج الحماية الاجتماعية لدعم المواطنينرئيس الوزراء: انخفاض معدلات الفقر فى مصر لأول مرة منذ 20 عاما

لكشف الحقائق وفتح الملفات.. تركي آل الشيخ مع شوبير الليلة

   -  

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، استضافة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، اليوم الأربعاء.

وكتب "شوبير" عبر حسابه على "تويتر": "مفاجأة من العيار الثقيل، لأول مرة منذ عامين المستشار تركي آل الشيخ في مداخلة من "نيويورك"؛ لكشف الحقائق، وفتح الملفات الساخنة، في حلقة اليوم الأربعاء 28 أكتوبر، على "أون تايم سبورت" .

ووجه تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عدة رسائل إلى مجلس إدارة نادي بيراميدز؛ تعليقًا على ظهور رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق، إعلاميًا، بالأمس، على قناة "إم بي سي مصر".

وأثارت تصريحات رمضان صبحي جدلًا كبيرًا في الشارع الرياضي التي تحدث فيها عن أسباب رحيله من الأهلي وانضمامه لصفوف بيراميدز.

وقال تركي آل الشيخ في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك: "شاهدت جزءًا من لقاء عمرو أديب مع لاعب بيراميدز.. لم يعجبنِ التوقيت ولا الهدف".

وأضاف: "ما زلت أطالب ادارة بيراميدز بتوضيح انقطاع علاقتي بالنادي، وليس صحيحًا ما يفعله ممدوح عيد (المدير التنفيذي لبيراميدز)، فإذا فعلت شيئا وأنت مقتنع به؛ واجه الناس، ولا تستخدموا اسم تركي آل الشيخ فيما تقومون به داخل بيراميدز، وأدعو الأخ سالم الشامسي (مالك النادي) لحسم الموضوع)".

واختتم: "في موضوع آخر.. أنا لا يقلقني إلا التحكيم يوم 6 نوفمبر، وأحذر وأنصح الاتحاد الإفريقي بوضوح لهذا الموضوع ... والتاسعة إن شاء الله".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة