المؤشر نيكي يرتفع 1.47% في بداية التعامل بطوكيوإيرادات الفيلم الكوميدى The War With Grandpa تتخطى الـ 24 مليون دولارالمركز الثقافى الفرنسيسكانى يبدأ مؤتمر "التعليم المسيحى" الجمعة المقبلجهات تشن حملات على صناعة الأعلاف واللقاحات للتأكد من المطروح.. اعرفهابعد تصريحات ترامب عن تسليم السلطة..فريق بايدن: خطوة ضرورية ضد التحدياتاليوم.. الاحتفال بمولد مارمينا: المزارات للأقباط والقداسات للرهباناليوم.. "المصري للدراسات الاقتصادية" يناقش اتفاقية التجارة مع أمريكاعلى طريقة حماقي.. الجمهور يتغزل في زينة من أحدث جلسات التصوير الخاصة بها.. شاهدمها أحمد تستعيد ذكريات "الست هانم" بصورةمصادر حكومية تكشف حقيقة قرار رئيس الوزراء تعليق الدراسة بسبب كوروناعاكف مغربي: بنك مصر سبَّاق في تجربة الـ شات بوت.. وقدمنا قروضا بـ مليار جنيه خلال 5 أيام دون زيارة الفروعالبرازيل تسجل 16207 إصابات جديدة و302 وفاة بسبب «كوفيد-19»محكمة اسكتلندا العليا تبدأ نظر استئناف مفجر لوكربي الثلاثاءالقضاء التركي: السجن 17 عاما لصحفي نشر معلومات عن انقلاب 2003السكة الحديد تؤكد وصول 6 قطارات إسبانية جديدة فى 2021دليلك لاختيار ملابس طفلك فى الشتاء لتجنب نزلات البرد.. سنة أولى أمومة"مناهضة العنف ضد المرأة" بجامعة القاهرة تعلن عن خطة عمل الوحدة بعد اعتمادهامليار و221 مليون دولار صادرات مصرية لدول المنبع.. والسودان وكينيا بالصدارةوزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمسالنيابة تطلب التحريات حول سرقة مجهولين شقة ربة منزل فى الجيزة

والاس.. قصة كلب لطيف يحتضن كل من يقابله في طريقه .. صور

   -  

والاس كلب كورجى أدرك أن الجميع يمر بأوقات عصيبة ، لذا قرر أن يمنح كل من يقابله في طريقه حضنا كبيرا بحجم ذراعيه الصغيرتين، فعندما يسير نوح رامينيك صاحب والاس ، يضطر للتوقف كلما رأى كلبه جروًا أخر ، حيث يحب الكلب الكورجى الذى يبلغ من العمر عاما اللعب ولا يسمح لأى كلب بالمرور بجانبه دون الحصول على حضن لطيف.

ووصف رامينيك كلبه في تقرير نشره موقع the dodo  الأمريكي أنه أكثر الكلاب لطفا على الاطلاق ، لافتا إلى أنه عادة ما يفضل التواجد مع الكلاب وأصحابهم ويرحب بالجميع ، وعادة ما يسعى لتقبيل واحتضان أي كلب آخر يقابله في طريقه .

وعندما يتعلق الأمر بالكلاب الكبيرة ، لا يظهر والاس أي خوف رغم صغر حجمه ، وإنما يقف على قدميه الخلفيتين للحصول على أفضل زاوية ممكنة لعناق الكلاب حتى  وإن كانوا أكبر حجما .

وقال رامينيك صاحب الكلب "إنه يحتضن جميع الكلاب عندما يراهم وبعضهم قد يكون مخلبه بحجم والاس بالكامل لكنه لا يخشى منهم ، إنما مع الكلاب الأصغر ، يحرص والاس على اللعب بلطف ، حتى لا يخيف صديقه الجديد، وعادة لا يقبل والاس على احتضان اى كلب قبل استنشاقه للتأكد بأنه سيتعامل معه بلطف وليس بشراسة.

وأضاف رامينيك: "الشيء الذي أجده مثيرًا للاهتمام في عناقه هو أنه لم يتم تدريبه على فعل ذلك على الإطلاق". "أعتقد أن الأمر يعود إلى كونه متحمسًا حقًا للعب مع كلب آخر."

كلب كروجى 2
كلب كورجى 1
الكلب والاس
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة