لقطة اليوم..تفاصيل التحقيق مع محام سرق بطة بالبحيرة بنشرة تليفزيون اليوم السابعتقرير لا يفوتك.. تعرف على أضخم مجمع وصومعة تخزين فى العالم بصعيد مصر "فيديو"إحالة صاحب شركة للمحاكمة بتهمة الغش التجارة فى مدينة نصرزى النهارده.. الجنايات تحجز محاكمة 9 متهمين بقضية "خلية الوراق الإرهابية"الثقافة الجديدة تودع 2020 بملف عن رحلة العائلة المقدسة فى مصرفعاليات اليوم.. عرض فيلم السماء والأرض وافتتاح معرض تكامل الروحرئيس جامعة أسيوط يفتتح اليوم المؤتمر السنوى لقسم أمراض القلبرئيس جامعة القناة يعلن بدء الاختبارات الإلكترونية لتمريض القناة اليومقطع التيار الكهربائى عن عدة مناطق فى مدينة المحلة اليوماليوم.. إجراء القرعة العلنية للمستفيدين من منازل القرى النموذجية في الوادى الجديداليوم.. قافلة طبية بمركز كفر البطيخ في دمياط علي مدار يومينشباب «سلمنت» بمركز بلبيس ينظمون بطولة ودية للكاراتيه على أرض الشرقية.. فيديو وصوروزير الرياضة يفتتح حمام السباحة الأولمبى لنادى الزهور بالتجمع الخامس.. اليومالمقاولون يخضع لمسحة كورونا استعدادًا لمواجهة سولار فى إياب الكونفدراليةقريب ضحية سقالة الإسكندرية يكشف تفاصيل الحادث ويطلب سفرها للعلاج بالخارج.. فيديو«زي النهارده».. وفاة ماركيز دي ساد 2 ديسمبر 1814"بالبنط العريض" تتخطى حاجز الـ 305 مليون مشاهدة فى 3 أشهرمحمد عبدالحليم ينفي مروره بأزمة مادية: بقعد قدام البيت من 50 سنةمأساة أسرة تحت الأنقاض.. مات الطفل في النهار ولحقته الأم ليلًاحكاية مقتل عجوز حرقًا على يد حفيده: ضبطه مع صديقته في وضع مخل

اليوم.. الحكم "سيدة المحكمة" بتهمة التعدي على ضابط مصر الجديدة

-  

كتب- محمود السعيد:

تصدر محكمة جنح النزهة، اليوم الأربعاء، حكمها على المستشارة نهى الإمام بتهمة التعدي على ضابط محكمة مصر الجديدة المقدم وليد عسل.

وكان النائب العام المستشار حماده الصاوي، أمر بإحالة المتهمة -وكيل عام بهيئة النيابة الإدارية- للمحاكمة الجنائية؛ لاتهامها بإهانة أحد رجال الضبط بالإشارة والقول أثناء تأدية وظيفته وبسبب تأديتها، وتعديها عليه بالقوة والعنف أثناء وبسبب ذلك، وقد حصل مع تعديها ضرب نشأ عنه جروح به، فضلًا عن إتلافها عمدًا أموالًا منقولة لا تملكها مما ترتب عليه ضرر مالي.

كانت تحقيقات «النيابة العامة» قد انتهت إلى تعدي المتهمة على «قائد حرس مجمع محاكم مصر الجديدة» بالقول حالَ تفقده الحالة الأمنية بالمحكمة، بعدما نبه عليها بضرورة ارتدائها الكمامة الطبية اتباعًا للإجراءات الاحترازية، ووقف تصويرها بعض الموظفين بالمحكمة أثناء تأديتهم أعمالهم مما يشكل فعلًا يُعاقب عليه قانونًا، ثم لما تحفظ على هاتفها المحمول لوقف التصوير، والَتِ التعدي عليه وأتلفت رتبته العسكرية وجهاز لاسلكي بحوزته وأحدثت إصابات به، فتحفظ عليها وحرَّرَ مذكرةً بالواقعة أرفق بها تصويرًا لها، كان قد تُدُوِول بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت «النيابة العامة» قد سألت محاميًا وعاملةً تواجدا بالمحكمة وقت الواقعة فشهدا بمضمون شهادة الضابط المجني عليه، وأكدا تعديَ المتهمة عليه بالقول والضرب فضلًا عما أتلفته من منقولات، بينما ادعت المتهمة في استجوابها أنها كانت تدافع عن نفسها بعدما افتعل الضابط مشادَّة كلامية معها.

وكانت «النيابة العامة» قد فحصت هاتف المتهمة فتبينت به ستة صور فوتوغرافية ملتقطة من داخل المحكمة، ظهر فيها بعض المترددين والموظفين، وثابت التقاطها يوم الواقعة.

وعلى ذلك فقد ارتأت النيابة العامة كفاية الأدلة بالأوراق لتقديم المتهمة إلى المحاكمة الجنائية عما ارتكبته من جرائم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة