ميرهان حسين يثير الجدل بفستان مصنوع من قماش تنجيد الكراسينور أرناؤوط وطارق الأطرش يطلقان فيديو كليب جديدإطلالات شتوية.. ليلى علوى للجمهور: في لبس مهما عدى عليه وقت هيفضل بنفس قيمتهشاهد .. مصطفى فهمي ولقاء الخميسي وعبد المنصف والمشاهير في حفل جاز على نيل القاهرةتحقيقات "النيابة العامة" تكشف حقيقة تعرض الطفل بـ"بائع الليمون" للخطرفريقا "النقل" و"الثقافة" يلتقيان بنهائى دورى الوزارات الأول للكرة الخماسيةدع الخلق للخالق.. أنيسة حسونة تعلق على وقف واستبعاد مجلس إدارة الزمالكمايا مرسى: سعدت بوضع جهينة لافتات مناهضة للعنف ضد المرأة فى الميدانمصر كابيتال بالتعاون مع ثروة كابيتال تقوم بإغلاق أول إصداراتها من الصكوكإمبراطور البحار.. يخت عملاق على شكل "قرش" يحمل 3 طائرات وصالة ألعاب رياضية.. صور"أهالينا".. مشروع يجسد اهتمام الدولة المصرية بحقوق الإنسان المصري في السكن الحضاري| صوررئيس الوزراء يتابع موقف الجهات الحكومية وأعداد الموظفين المنتقلين للعاصمة الإداريةنقيب المحامين يكشف تفاصيل "أكاديمية المحاماة"ما لا تعرفه عن سرطان البروستاتا.. الطماطم والشاى والرمان تحميك من الإصابة"سيمون كوتشر أند بارتنرز" للاستشارات التسويقية يختار مها رشاد مديرا عاما لمكتب القاهرةفوائد كورونا.. 5 شركات أدوية حكومية تربح 400 مليون وإيرادتها ترتفع لـ4 ملياراتمحافظ بني سويف: استقبلنا 115 ألف طلب تصالح على مخالفات البناءحبس محامٍ 6 أشهر لتعديه على ضابط استوقفه وقت حظر التجوالصور.. لقاء الخميسي وعبد المنصف ومصطفى فهمي في حفل جاز"سائق ميكروباص" السويس: ما قدمته طبيعي وشعرت بالعظمة أثناء تكريمي

يسرا ضيفة رابع حلقات برنامج "السيرة" مع وفاء الكيلانى الجمعة على DMC

   -  

تحل النجمة يسرا ضيفة على رابع حلقات برنامج "السيرة"، الذى تقدمه الإعلامية وفاء الكيلانى، المقرر عرضه فى تمام الساعة 11 مساء اليوم الجمعة على قناة  dmc، حيث تحدثت يسرا خلال اللقاء عن العديد من الأمور الفنية وبعض الأمور المتعلقة بحياتها الشخصية، وكذلك البعيدة عن الفن وكأنها تكتب مذكراتها.

وغنت يسرا خلال الحلقة كما تطرقت لموقف ضربها فيه والدها ورفضت الإجابة على تعرضها للخيانة وتقبلها ما حدث، كما تحدثت عن الفنانين في حياتها والكثير من الأمور المشوقة بالحلقة.

يذكر أن يسرا هي رابع ضيوف البرنامج بعدما حل أحمد السقا ضيف أولى الحلقات، والنجمة نيللى كريم ظهرت في الحلقة الثانية، أما الحلقة الثالثة والتي تم عرضها الأسبوع الماضي فكان ضيفاً أمير الغناء العربى النجم هانى شاكر.

وتعود الإعلامية وفاء الكيلانى إلى تقديم البرامج بعد غياب عامين منذ برنامجها الأخير "تخاريف"، ويعتمد السيرة على استضافة نجوم الفن والمشاهير وإجراء الحوار معه عن المحطات التي مر بها في حياته، سواء الفنية أو الشخصية وكأنه يكتب مذكراته وتتضمن قائمة الضيوف عدد كبير من النجوم أبرزه أمير كرارة ويسرا وسمير غانم وآخرين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة