"شانيل" تختتم 2020 بتصاميم يدوية رائعةالذهب ينهي تعاملات الأسبوع على تراجعتعرف على أسعار السمك والمأكولات البحرية اليوم في سوق الجملةالبطاطس عند 1.5 جنيه للكيلو.. أسعار الخضروات والفاكهة اليومأحمد عيد عبد الملك: الزمالك يحتاج إلى ديفندر ومدافعالدوري الإيطالي| يوفنتوس يسعى لاستعادة نغمة الفوز أمام تورينو.. وإنتر ميلان يستضيف بولونياتشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة طلائع الجيش في نهائي كأس مصرمواجهة الطلائع ليست سهلة.. كواليس الساعات الأخيرة في معسكر الأهلي ببرج العربلجنة المسابقات تكشف عن مواعيد 10 جولات في الدوري الجديد غدااليوم.. محاكمة طبيب الزقازيق بتهمة التحرش بطالبة في ميكروباصطقس السبت.. دافئ على القاهرة والوجه البحري نهارا وأمطار بالإسكندريةاللجنة العلمية لفيروس كورونا: لم نحدد اللقاح الأنسب لمصر حتى الآنجهاز القاهرة الجديدة يسترد 14 وحدة سكنية بالتجمع الخامس لمخالفة تغيير النشاطضبط 5616 سائق نقل جماعي لعدم ارتداء الكمامات وتحرير 573 مخالفة غلق"لمبة حمراء".. طريقة حل أزمة نفاد كارت شحن الكهرباء في وقت متأخر ليلا"مريم" تدفع ثمن "شقاوة الأطفال".. أبوها وأمها عذباها حتى فقدت الوعيبراتب يصل إلى 7 آلاف ريال سعودي.. أبرز 10 وظائف للعمل من البيت في مصرالزراعة تحبط تهريب 6 طرود بغبغاوات نادرة بمطار القاهرةمسؤول أمريكي: بكين أجرت تجارب بشرية على أعضاء الجيش الصينينكسة قانونية جديدة لترامب تتعلق ببرنامج حماية المهاجرين "الحالمين"

تعرف على عوامل الخطر للمضادات الحيوية لعلاج فيروس كورونا

   -  

الأشخاص الذين يصابون بفيروس كورونا 2 (-CoV-2) ، الفيروس المسبب لمرض فيروس كورونا (COVID-19) ، غالبًا ما يصابون بأعراض تنفسية مثل الحمى والسعال وضيق التنفس أو صعوبة التنفس ، وتغيرات ثنائية على تصوير الصدر.

مع حلول موسم البرد في النصف الشمالي من الكرة الأرضية ، سيكون هناك زيادة في عدد الأشخاص الذين يصابون بـ COVID-19 والالتهاب الرئوي ، وهي عدوى في إحدى الرئتين أو كلتيهما حيث تمتلئ الأكياس الهوائية بالسوائل أو الصديد.

ومن الصعب تحديد ما إذا كان المرضى يعانون من عدوى بكتيرية مصاحبة للجهاز التنفسي مع COVID-19. قد تؤدي هذه الصعوبة إلى الإفراط في وصف المضادات الحيوية للمرضى المصابين بعدوى فيروس كورونا.

الآن ، يهدف فريق من الباحثين في المركز الطبي بجامعة روتشستر الأمريكية،  إلى تحديد معدلات وصف المضادات الحيوية وعوامل الخطر لوصف المضادات الحيوية في المرضى في المستشفى. ووجدوا أن ما يقرب من ثلث المرضى تلقوا أكثر من جرعة واحدة من المضادات الحيوية.

تناولت الدراسة ، التي ظهرت على موقع  medRxiv * ، كيفية علاج مرضى COVID-19 في المستشفيات بالمضادات الحيوية، حيث تضمنت الدراسة اتجاهات وصف المضادات الحيوية للمرضى الذين يعانون من COVID-19 المؤكدة في 3 مستشفيات داخل المركز الطبي بجامعة روتشستر.

تضمن الفريق المرضى الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا فما فوق الذين تم قبولهم في الفترة من 1 مارس إلى 31 مايو 2020 ، وتم علاجهم وتم استبعاد أولئك الذين ليس لديهم أعراض من الدراسة.

تم جمع البيانات حتى 30 يونيو ، بما في ذلك معلومات عن النتائج المختبرية للمرضى عند الدخول ، والبيانات الميكروبيولوجية ، والتصوير ، وبيانات المضادات الحيوية ، والوفاة ، وإعادة القبول في غضون 30 يومًا.

نتائج الدراسة

يهدف البحث إلى تحديد معدل استخدام المضادات الحيوية بين المرضى المقبولين بسبب COVID-19 ، بما في ذلك عوامل الخطر المرتبطة باستخدام المضادات الحيوية.

في التحليل النهائي للدراسة ، تم تضمين ما مجموعه 198 مريضًا ، حيث تلقى 83 % منهم دورة واحدة على الأقل من المضادات الحيوية ، حتى لو كانت هناك معدلات منخفضة من العدوى المؤكدة ميكروبيولوجيًا. علاوة على ذلك ، تلقى 30 % أكثر من جرعة واحدة من المضادات الحيوية.

وجد الفريق أن عوامل الخطر المرتبطة باستخدام أكثر من دورة واحدة من المضادات الحيوية تشمل المرض الخطير، والدخول إلى وحدة العناية المركزة، وزيادة مدة الإقامة في المستشفى، ومتلازمة الضائقة التنفسية الحادة (ARDS)، والتهوية الميكانيكية.

كانت معدلات وصف المضادات الحيوية أعلى بشكل ملحوظ في المرضى الذين تم إدخالهم إلى وحدة العناية المركزة والذين يحتاجون إلى دعم الأكسجين. أيضًا ، كان الأشخاص المصابون بمتلازمة الضائقة التنفسية الحادة أكثر عرضة لوصف المزيد من المضادات الحيوية. من بين جميع المرضى الذين ماتوا في غضون 28 يومًا ، تلقى 92 % منهم مضادات حيوية.

قال الفريق إن الدراسة وجدت معدلات عالية لوصف المضادات الحيوية ، على الرغم من انخفاض معدلات زراعة الجهاز التنفسي والالتهابات الميكروبيولوجية المؤكدة.

وبناءً على نتائج الدراسة ، يوصي الفريق بزيادة ممارسات الإشراف على المضادات الحيوية لدى مرضى COVID-19.

علاوة على ذلك ، قال الفريق إن هناك حاجة أيضًا إلى مزيد من الدراسات لتحديد تأثير مبادرات الإشراف على مضادات الميكروبات في المرضى المصابين بـ COVID-19 وتقييم ما إذا كانت ممارسات وصف المضادات الحيوية قد تغيرت مع زيادة المعلومات المتعلقة بالعدوى البكتيرية المشتركة التي لم تكن متاحة في وقت مبكر من الوباء. .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة