الزمالك يكشف مصير صفقة أمير عادل.. وهل يضم لاعبين جدد؟"دماء تريزيجيه تنهمر".. نجم مصر يحصل على ضربة جزاء "مثيرة" ويخرج مصاباً (صور وفيديو)رسميا.. قيد حمزة المثلوثي في قائمة الزمالك الإفريقيةأشرف صبحي: نستهدف الحفاظ على كيان نادي الزمالكقرعة كأس الاتحاد الإنجليزي تصدم صلاح بتريزيجيهالإسماعيلي يعلن قائمته الأولى للموسم الجديدالليلة.. الزمالك يواجه طلائع الجيش لتجاوز الإخفاق الإفريقيالليلة.. الأهلي يُعلق احتفالاته لمواجهة الاتحاد في كأس مصرالأهلي عن رحيل فايلر: تعرض لمشكلة نفسيةأمير توفيق يوضح تطورات صفقة سيرينو.. ويرد على رمضانتوماس فريدمان: "عزيزي جو بايدن.. النووي الإيراني ليس المشكلة.. الشرق الأوسط قد تغير"جونسون يدافع عن القيود الصارمة لمكافحة كورونا في إنجلتراالصحة التركية: تسجيل 188 حالة وفاة جديدة و31219 إصابة بكورونالجنة صياغة اللائحة ترفض ضغوطات اللجنة الخماسية في تطبيق الأثر الرجعي لبند الثماني سنواتمجلس خبراء الحكام بالكاف يفاضل بين السنغالي نداي والزامبي سيكازوي لإدارة نهائي السوبر الإفريقيالشارقة يهدر نقطتين جديدتين بدوري الخليج العربيللاعبي الزمالك.. عصام مرعي: مباراة طلائع الجيش توازي نهائي إفريقياأشرف قاسم: "مش شايف الزمالك من غير ساسي وبن شرقي.. وسنحاول تنفيذ الوعود"محمد معروف يدير مواجهة الأهلي والاتحاد بنصف نهائي كأس مصروزير التعليم يؤكد امتحانات الثانوية العامة القادمة إلكترونية لجميع الطلاب

سيدة تطلب نفقة مليون جنيه لهجر زوجها لها

-  

أقامت زوجة دعوى قضائية، أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، طالبت فيها بإلزام زوجها بدفع متجمد نفقاتها وأولادها عن 14 عاما، وقرتها بـ مليون ونصف جنيه، وادعت هجره لها ورفضه تطليقها، وتحملها العيش على ذمته بسبب تهديد عائلته لها بحرمانها من حق الحضانة، لتؤكد: "ابنتى أصيبت بحادث وبالرغم من حالتها الحرجة رفض السؤال عنها، أو دفع مصروفات علاجية لها بـ126 ألف جنيه وفقا لفواتير ومستندات تفيد خضوعها لإجراءات طبية، رغم أنه ميسور الحال".

وأشارت الزوجة إلى أن زوجها تخلف عن سداد المصروفات التى تم القضاء بها بحكم من محكمة الأسرة، وواصل الإساءة لها وتهديدها لدفعها عن التنازل عن حقوقها مستغلا نفوذه وأمواله، وحاول إلصاق بها تهم مخلة منها السرقة والزنا.

وأكدت م.ن.أ، بدعواها بمحكمة الأسرة بأنها متزوجة بعقد رسمى وخلال 3 سنوات قضتها برفقة زوجها قبل هجره لها أنجبت طفلين توأم، ولم تتصور أنه سيغدر بها، ويعنفها ويتركها دون أن تحدث بينهم أى خلافات، ويتزوج بأخرى، وبعدها امتنع عن منحها حقوقها ورفض طلاقها طوال 14 عاما.

وتابعت الزوجة: "اضطر أهلى سداد المصروفات الخاصة بأبنائى طوال سنوات بسبب عند زوجى، لأصبر سنوات لينفذ وعوده بالسداد لتلك النفقات دون فائدة، فى ظل تهربه من الدفع رغم أنه ميسور الحال ويمتلك عدة محال تجارية ويتقاضى مئات الآلاف إرباح من تجارته، مما دفعنى لاتخاذ إجراء قانونى ضده".

يذكر أن قانون الأحوال الشخصية أكد فى مواده أن فرض نفقات مصاريف علاج الزوجة والأولاد على الأب، يهدف إلى مساعدتهم على تحمل أعباء المعيشة، وأن النفقات التى نص عليها القانون هى نفقات العلاج للأمراض الطارئة والخطيرة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة