الإسماعيلي يفسخ عقد بيكيتي سيلفا بالتراضيحبس تاجر متهم بقتل سائق "توك توك" فى العمرانيةالمعمل الجنائى يكشف أسباب حريق شقة سكنية فى المهندسينانهيار جزئي بمنزل وسقوط شرفته دون ضحايا بطنطا ..صوربتكلفة 100 مليون جنيه.. وزيرا التموين والتعاون الدولى يتفقدان صوامع الغلال بالإسماعيلية ..غداالكشف وتوفير العلاج لــ1200 مواطن بقرية الأنصار في إهناسيا ببني سيوفبيطرى البحر الأحمر: رش وتطهير 170 مسجدا ومدرسة ومصلحة حكوميةالباز يكشف الحقيقة| هل ضغطت سكارليت جوهانسون للإفراج عن معتقلي المبادرة المصريةبتوجيهات الرئيس السيسي.. إطلاق سراح ربان بحري مصري تم احتجازه من الحوثيينالباز عن سلمى الشيمي: لم ترتكب أي جريمة ..فيديومصمم الروبوت المصري لإجراء مسحة كورونا: أهدي هذا الإنجاز للرئيس السيسيشكرا للرئيس السيسي| أول تعليق للربان المصري بعد تدخل الدولة لإطلاق سراحه من الحوثيينهل تنقلب تركيا على الإخوان.. أنقرة تعتقل 23 من الجماعة داخل أرضها ..فيديوفخور بأني مصري.. الربان المفرج عنه يقدم الشكر للرئيس السيسي على الهواءالربان المفرج عنه يكشف تفاصيل مثيرة عن احتجازه من الحوثيينكيف يعلم المواطن وصول فيروس كورونا للعين؟ طبيب يجيبمدخل قرية «الزجاج» بالدقهلية يتحول لمقلب قمامة.. والأهالي: «إحنا بنموت» (صور)الجامعة العربية: أزمات المنطقة ستؤدي لارتفاع الهجرة غير النظاميةبايدن: بلادنا تشهد زيادة كبيرة في العاطلين عن العمل بسبب كورونارامي رضوان بعد إصابته بكورونا: المحن تكشف المعدن الحقيقي

حبس المتهم بمحاولة اغتصاب طفلة فى الخانكة وإحالة الضحية للطب الشرعى

-  

قررت نيابة الخانكة، حبس المتهم بمحاولة الاعتداء على طفلة 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما قررت النيابة إحالة الطفلة إلى الطب الشرعى لتوقيع الكشف عليها وطلب تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

كما أمرت النيابة باستدعاء الطفلة وأسرتها لسماع أقوالها، وكذلك استدعاء 4 من شهود العيان على الجريمة لسماع اقوالهم.

من ناحية أخرى أنكر المتهم خلال التحقيقات التي أجريت معه ارتكابه الواقعة أو محاولة اغتصاب الطفلة في حين كذب عدد من شهود العيان خلال تحقيقات الشرطة رواية المتهم وأوضحوا أن المتهم كان يتحرش بالطفلة وأنهم حضروا على صرخاتها.

وكان أهالي قرية كفر حمزة التابعة لمركز الخانكة، تمكنوا من ضبط شاب اثناء قيامه بمحاولة التحرش بطفلة والاعتداء عليها ولقنوه علقة ساخنة ثم ربطوه في عامود إنارة.

وعلى الفور أبلغ أهالي القرية الشرطة وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط ه واقتادت قوة أمنية المتهم إلى مركز شرطة الخانكة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة