قادة إسرائيل يعزون العاهل البحريني في وفاة رئيس الوزراءالصين تسعى للتقارب مع حليفتي أمريكا: كوريا الجنوبية واليابانقدوة حسنة وداعية للسلام.. القوات المسلحة السودانية تنعى الصادق المهديالأمم المتحدة: يجب ألا تتكرر أخطاء مكافحة الإيدز في التعامل مع لقاحات كورونابعد مغادرته البيت الأبيض.. هل يخسر ترامب "العلامة الزرقاء" على تويتر؟توقف وسائل النقل العام والعبارات والقطارات في اليونان بسبب الإضرابصدامات بين الشرطة ومزارعين غاضبين من إصلاحات حكومية في الهندروسيا: إطلاق المرحلة الثالثة من اختبارات لقاح "فيكتور" ضد كوروناالجزائر: "أبواق خارجية" تستغل مرض الرئيس لترويج معلومات مغلوطةفلننسى انتخابات 2020 ونتحدث عن 2024: من يرث ترامب سياسيا؟جوارديولا: أداء سيتي أمام أولمبياكوس كان على أعلى مستوىسيميوني: مارادونا هو كرة القدمتقرير: إنتر سيغرم فيدالفليك: المرمى يبدو أصغر بالنسبة لأي مهاجم يركض نحو نويرإصابة ثنائي منتخب الشباب بفيروس كورونابنشرقي: أُحب تحدي الفرق الكبرى.. ودوري أبطال إفريقيا يُظهر مهاراتيميلنر: علينا التعافي سريعا بعد مباراة أتالانتا المخيبة للآمالالعربي بدر يعتذر لمنتخب الشباب وربيع ياسين يصفح عن اللاعبشيلتون: مارادونا وضع الملح على الجرح بهدف "يد الرب"بعد التأهل.. فودين: نتطلع لثمن نهائي دوري الأبطال لكن علينا إنهاء المجموعات بقوة

محمد اليماني مديرا للأكاديميات بنادي الإسماعيلي

   -  
محمد اليماني

قرر مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان تعيين محمد اليماني مديرًا عاما للأكاديميات، وتكليفه بتقديم التصور الخاص بكافة فروع الأكاديميات والاستعداد للموسم الجديد في ظل المعطيات الحالية.
«اليماني»، الذي يعد أحد أبناء النادى المخلصين ويحمل سيرة ذاتية مميزة، أبرزها اللعب لأندية أوروبية كبرى بجانب حصوله على عدة دورات تدريبية تسهم فى الارتقاء بمستوى أكاديميات النادى.
ويتطلع مسئولو الإسماعيلى للاهتمام بقطاع الأكاديميات بمختلف محافظات الجمهورية، من أجل اكتشاف لاعبين جدد يكونوا قادرين على تمثيل النادى بأفضل شكل ممكن.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة