محمود الليثى: أول ماشوفت الراقصة لورديانا قعدت صاحى لـ 8 الصبحمتهم بممارسة الشذوذ يعترف بتقاضيه 500 دولار فى الليلة وسعيه لعمل تحول جنسى100 منحوتة عالمية.. منبر مسجد قرطبة الجامع "تحفة" من الخشبختام فعاليات الدورة الثالثة لمواهب أصحاب الهمم على مسرح الجمهوريةس و ج.. كل ما تحب معرفته عن الكاتبة الراحلة رضوى عاشور"المصريين" عن لقاء السيسي وأبومازن: مصر دائما سند للشعب الفلسطينيأسعار الذهب اليوم الاثنين 30-11-2020 في مصر: مستقر لليوم الثانيإيران: الرد على اغتيال فخري زادة سيكون قاسياالقوى العاملة توفر 3737 وظيفة في ديسمبر برواتب تصل إلى 3500 جنيهتعرف على أخر قرار لمحافظ المنوفية قبل إصابته بفيروس كوروناتعرف على القطع الأثرية بمتحف كفر الشيخ القومى.. صورمحافظة سوهاج تتلقى 118 ألفا و 675 طلب تصالح فى مخالفات البناءالتفاصيل الكاملة لغرق "فتاتين في النيل" بالقناطر.. والأمن يفحصخبير: التدخين عامل رئيسي يزيد احتمال الإصابة بأمراض القلبحبس مسجل خطر استورد مخدرات بـ20 مليون جنيه عبر البريد الجويشوف محافظتك.. أماكن سقوط الأمطار بداية من اليوم الاثنين وحتى الأربعاءرواتب تصل لـ 5 آلاف جنيه.. محافظة الجيزة تزف بشرى سارة للشبابمدينة الشمس فى أسوان.. أعظم مشروع للطاقة النظيفة بالعالمالتعليم أولا.. مدارس تاريخية خالدة بنيت خلال عهد محمد على في الدقهليةالتحرير ده ولا أوروبا.. 30 صورة تكشف روعة الميدان بعد تطويره.. لن تصدق عينيك

«صلاح» يشارك بديلا ويسجل في فوز ليفربول على ميتلاند

   -  
محمد صلاح يحتفل مع زملاءه في فوز ليفربول أمام ميتلاند

حقق ليفربول الإنجليزي فوزه الثاني تواليا في دوري الابطال بالانتصار على ضيفه ميتلاند الدنماركي بهدفين دون رد على ملعب أنفيلد ضمن مباريات الجولة الثانية في المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا.
وخرج البرازيلي فابينيو لاعب ليفربول مصابا بعد نصف ساعة من عمر المباراة.
ولم يفلح الفريقان في التسجيل طوال الشوط الأول لينتهي بالتعادل السلبي.
افتتح ديوجو جوتا التسجيل لفريقه ليفربول في شباك ميتلاند في الدقيقة 55 ليكون الهدف رقم 10 آلاف في تاريخ النادي في كافة المسابقات.
وشارك الدولي المصري محمد صلاح بديلا منذ الدقيقة 61 لزميلة تاكومي مينامينو. واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ليفربول في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع سجلها محمد صلاح باقتدار. ورفع ليفربول رصيده إلى 6 نقاط في صدارة جدول الترتيب بينما بقى رصيد ميتلاند دون نقاط قي قاع الجدول. ولحساب المجموعة ذاتها تعادل أتالانتا مع أياكس بهدفين لكل منهما.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة