أخبار الرياضة.. ماذا قال شيكابالا لـ أمير مرتضي بعد رحيله عن الزمالك؟.. وقف جميع الأنشطة الرياضية في نادي سموحةأبرزها عجز الخزينة.. 11 مخالفة أطاحت بمجلس الزمالكاليوم.. الاجتماع الأول للجنة المكلفة بإدارة الزمالكبعد حل مجلسه.. موقف مرتضى منصور من خوض انتخابات رئاسة الزمالك المقبلةمحمود الليثى: أول ماشوفت الراقصة لورديانا قعدت صاحى لـ 8 الصبحمتهم بممارسة الشذوذ يعترف بتقاضيه 500 دولار فى الليلة وسعيه لعمل تحول جنسى100 منحوتة عالمية.. منبر مسجد قرطبة الجامع "تحفة" من الخشبختام فعاليات الدورة الثالثة لمواهب أصحاب الهمم على مسرح الجمهوريةس و ج.. كل ما تحب معرفته عن الكاتبة الراحلة رضوى عاشور"المصريين" عن لقاء السيسي وأبومازن: مصر دائما سند للشعب الفلسطينيأسعار الذهب اليوم الاثنين 30-11-2020 في مصر: مستقر لليوم الثانيإيران: الرد على اغتيال فخري زادة سيكون قاسياالقوى العاملة توفر 3737 وظيفة في ديسمبر برواتب تصل إلى 3500 جنيهتعرف على أخر قرار لمحافظ المنوفية قبل إصابته بفيروس كوروناتعرف على القطع الأثرية بمتحف كفر الشيخ القومى.. صورمحافظة سوهاج تتلقى 118 ألفا و 675 طلب تصالح فى مخالفات البناءالتفاصيل الكاملة لغرق "فتاتين في النيل" بالقناطر.. والأمن يفحصخبير: التدخين عامل رئيسي يزيد احتمال الإصابة بأمراض القلبحبس مسجل خطر استورد مخدرات بـ20 مليون جنيه عبر البريد الجويشوف محافظتك.. أماكن سقوط الأمطار بداية من اليوم الاثنين وحتى الأربعاء

ريال مدريد ينجو بالتعادل مع «جلادباخ» ويظل بقاع المجموعة

   -  
ريال مدريد

نجح ريال مدريد الإسباني في خطف نقطة ثمينة من مضيفه بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، بتعادلهما 2-2 اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية ب دوري أبطال أوروبا .

تقدم ماركوس تورام في الدقيقة 33 بعد خطأ جماعي من دفاع ريال مدريد.

ولعب ليليان تورام والد ماركوس مع مدرب زين الدين زيدان في منتخب فرنسا وتوج معه بكأس العالم.

وأضاف تورام الابن الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 58.

وبات تورام ثاني فرنسي يسجل ثنائية في ريال مدريد في دوري الأبطال بعد لودوفيك جولي لاعب موناكو في إبريل 2004.

وسجل الفرنسي كريم بنزيمه هدف تقليص النتيجة لريال مدريد في الدقيقة 87، وفي الوقت الضائع سجل كاسيميرو هدف التعادل لريال مدريد.

وحصد ريال مدريد نقطته الأولى في ثاني مبارياته ليقبع في قاع المجموعة بتلك النقطة أما جلادباخ فرفع رصيده إلى نقطتين في المركز الثاني خلف شاختار الأوكراني الذي تعادل مع إنتر اليوم.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة