مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادثي سير بالمنياضبط 639 مخالفة في حملات مرورية بأسوانغدا أولى جلسات محاكمة المتهم بحرق سيدة الإسكندرية أمام الجنايات«التفتيش الإداري» يحيل 38 طبيبًا وممرضًا وموظفًا حكوميًا بالمنيا للتحقيقنبأ سار من الكاف إلى نهضة بركان قبل مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقيالمقاولون العرب يضيف الهدف السادس أمام بطل جيبوتي بالكونفيدرالية الإفريقيةاحذروا أفشة.. كواليس الساعات الأخيرة في معسكر طلائع الجيش قبل نهائي الكأساستنوني أنا مش جاي.. مرتضى منصور يثير سخرية رواد التواصل الاجتماعيحفلة.. فادي نجاح يضيف الهدف السابع للمقاولون أمام بطل جيبوتيبيل يسجل الهدف رقم 200 في مسيرته ومورينيو يشيد بهبعد تعيينه حكمًا لنهائي الكأس.. ذكريات سيئة للأهلي مع محمد الحنفي قبل مواجهة طلائع الجيشتشيلسي يخطط للتخلص من أغلى حارس في تاريخهبحفلة أهداف.. المقاولون يدك حصون بطل جيبوتي بتساعية ويصعد إلى دور 32 بالكونفيدراليةوزير الشباب يشارك صندوق تحيا مصر احتفالية تسجيله رقما قياسيا جديدا بموسوعة جينيسبوسي شلبي بإطلالة كلاسيكية ناعمة علي ريد كاربت مهرجان القاهرةأمينة خليل تتألق بالأسود في ثالث أيام مهرجان القاهرةليلي علوي تتألق بإطلالة ناعمة في ثالث أيام مهرجان القاهرةمنفوش وجرئ.. إلهام شاهين بفستان ملفت في ثالث أيام مهرجان القاهرةبشري بلوك مختلف في ثالث أيام مهرجان القاهرة السينمائيكارول سماحة تخطف الأنظار بإطلالة جذابة

وكيله : رمضان صبحي يفكر في الاحتراف الأوروبي.. وشريف إكرامي لم يعلم بمفاوضات بيراميدز

   -  

أكد علي صقر وكيل رمضان صبحي لاعب فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز أن شريف إكرامي لم يكن يعلم تفاصيل مفاوضات بيراميدز مع رمضان صبحي إلا في الأوقات الأخيرة. 

وقال علي صقر في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار:" لا دخل لشريف إكرامي بانتقال رمضان صبحي لبيراميدز من قريب أو من بعيد، ولم يكُن يعلم أي شئ

عن المفاوضات إلا في الأوقات الأخيرة"

أضاف: "أنا المسؤول عن حديث رمضان صبحي بالأمس، والحلقة لم يكُن مُتفَّق عليها من شهرين ولا أي شئ، والتوقيت لم يكن في حُسبان أي أحد". وتابع:"التأخير في المفاوضات مع رمضان صبحي لتجديد عقده مع الأهلي كان سببا في حسم انتقاله إلى صفوف بيراميدز".

واستكمل:" رمضان صبحي مازال تفكيره في الاحتراف حتى بعد الانتقال إلى بيراميدز وهذا حق مشروع له وإدارة بيراميدز تعاملت مع ذلك بكل احترافية ولكن بعد التألق وإثبات نفسه مع بيراميدز". وختم حديثه قائلا: "أمير توفيق أول من عَلِم بمفاوضات رمضان صبحي مع بيراميدز فور حدوثها، بكل تأكيد المادة أمر مهم، لكن هناك أسباب أخري أكبر أدَّت لانتقال رمضان صبحي لبيراميدز، قرار رمضان صبحي بالانتقال لبيراميدز كان مبنياً علي مُعطيات سابقة ونظرة مستقبلية.. الأهلي والزمالك أكبر أندية في مصر، لكن الطموح أمر مشروع لأي ناد".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة