أخبار الرياضة.. ماذا قال شيكابالا لـ أمير مرتضي بعد رحيله عن الزمالك؟.. وقف جميع الأنشطة الرياضية في نادي سموحةأبرزها عجز الخزينة.. 11 مخالفة أطاحت بمجلس الزمالكاليوم.. الاجتماع الأول للجنة المكلفة بإدارة الزمالكبعد حل مجلسه.. موقف مرتضى منصور من خوض انتخابات رئاسة الزمالك المقبلةمحمود الليثى: أول ماشوفت الراقصة لورديانا قعدت صاحى لـ 8 الصبحمتهم بممارسة الشذوذ يعترف بتقاضيه 500 دولار فى الليلة وسعيه لعمل تحول جنسى100 منحوتة عالمية.. منبر مسجد قرطبة الجامع "تحفة" من الخشبختام فعاليات الدورة الثالثة لمواهب أصحاب الهمم على مسرح الجمهوريةس و ج.. كل ما تحب معرفته عن الكاتبة الراحلة رضوى عاشور"المصريين" عن لقاء السيسي وأبومازن: مصر دائما سند للشعب الفلسطينيأسعار الذهب اليوم الاثنين 30-11-2020 في مصر: مستقر لليوم الثانيإيران: الرد على اغتيال فخري زادة سيكون قاسياالقوى العاملة توفر 3737 وظيفة في ديسمبر برواتب تصل إلى 3500 جنيهتعرف على أخر قرار لمحافظ المنوفية قبل إصابته بفيروس كوروناتعرف على القطع الأثرية بمتحف كفر الشيخ القومى.. صورمحافظة سوهاج تتلقى 118 ألفا و 675 طلب تصالح فى مخالفات البناءالتفاصيل الكاملة لغرق "فتاتين في النيل" بالقناطر.. والأمن يفحصخبير: التدخين عامل رئيسي يزيد احتمال الإصابة بأمراض القلبحبس مسجل خطر استورد مخدرات بـ20 مليون جنيه عبر البريد الجويشوف محافظتك.. أماكن سقوط الأمطار بداية من اليوم الاثنين وحتى الأربعاء

ميدو: هناك احتمالية لتأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا

   -  

كشف أحمد حسام ميدو مفاجأة متعلقة بنهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم والمقرر له يوم السادس من نوفمبر. 

وكان الأهلي صعد إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم على حساب الوداد المغربي فيما يواجه الزمالك نظيره الرجاء المغربي يوم الأحد المقبل في إياب نصف النهائي.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه على شاشة قناة النهار: "لدي معلومات بأن الأمن طلب تأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا حتى يوم التاسع من نوفمبر".

أضاف: "طلب الأمن أن يتم تأجيل المباراة ليوم 9 نوفمبر بدلا من

السادس من نوفمبر والجميع في انتظار القرار الرسمي".

وبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قريبا من التأهل إلى النهائي في ظل فوزه ذهابا على الرجاء المغربي بهدف دون رد سجله المغربي أشرف بن شرقي الأمر الذي يعكس إمكانية مواجهة الزمالك بنظيره الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي سيكون مصريا خالصا حال تأهل الفريق الأبيض.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة