الأهلي والزمالك.. ريعو: الكرة مكسب وخسارة ولابد من خروج اللقاء بروح رياضية| فيديونهائى القرن.. ننشر أسماء طاقم حكام مباراة الأهلى والزمالك بالكاملاتفرج ببلاش.. تردد القناة المجانية الناقلة لمباراة نهائى إفريقيا بين الأهلى والزمالكالجماهير تدعم الأهلي قبل النهائي الأفريقي بساعاتنهائي القرن.. موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك والقنوات الناقلةدوري أبطال إفريقيا.. نجم طنطا السابق: وصول الأهلي والزمالك للنهائي فخر لمصر| فيديوأبطال أفريقيا.. تشكيل الأهلي المتوقع قبل مواجهة الزمالك في النهائيالوحدة المحلية لمجلس القروى قمولا نقادة تنظم حملة موسعة لصيانة أعمدة الإنارةمنار أحمد عبد المنعم.. فتاة بنها تتغيب عن منزلها وأسرتها تناشدها العودةبعثة فرنسية تجرى رفعا طبوغرافيا لـ 3500 قطعة أثرية وفنار قديم بـ«قايتباى»«الخدمات البيطرية»: 5 آلاف و559 موافقة استيرادية لتحقيق التوازن بأسعار السلعتعرّف على الموعد الرسمى لإعلان نتيجة انتخابات مجلس النواب من «الهيئة الوطنية»كنز مفقود.. 472 نوعا من الأعشاب الطبية بسانت كاترين .. الساموا والجعدة الأبرزاليوم.. ندوات توعوية في الأقصر وأسوان بأهمية ترشيد استهلاك الكهرباءمبادرات لرفع الوعي المائي للمواطنين بمحافظات القناةوفاة رئيس قسم الرمد بمستشفى دسوق في كفر الشيخ بفيروس كوروناطقس دوري أبطال أفريقيا.. أمطار خفيفة على القاهرة رعدية ببعض المناطقالسفيرة نبيلة مكرم تحضر خطبة الجمعة مع وزير الأوقاف في دمياطوزيرة الهجرة تصل دمياط لحضور ندوة "الأوقاف" عن مخاطر الهجرة غير الشرعيةالجمالية كلمة السر في اهتمام السيسي بالمرأة.. "اتربينا على احترامها"

محمد بسام: سعيد بالانضمام للمنتخب.. وحقيقة مفاوضات الأهلي

   -  
محمد بسام - طلائع الجيش - الأهلي
أعرب محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش عن سعادته بالانضمام إلى صفوف منتخب مصر.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر عن ضم عدد من اللاعبين في انتظار مشوار الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا.

وقال محمد بسام: "شرف لأي لاعب الانضمام لمنتخب مصر، ذلك كان هدفي وكنت أعمل عليه منذ فترة طويلة والحمد لله أنني تواجدت في قائمة المنتخب".

وأضاف عبر أون تايم سبورتس 2 "أيمن طاهر مدرب حراس المرمى كان على تواصل دائم معي وهو فعل ذلك مع جميع الحراس ودعمني للاستمرار في مستواي".

وكشف "مواجهة بيراميدز في ربع نهائي كأس مصر كانت أبرز مبارياتي هذا الموسم وظهرت بشكل جيد، ووصل طلائع الجيش لنصف النهائي للمرة الثانية في تاريخه وهذا أمر مشرف".

وبالحديث عن المنتخب قال بسام: "منافسة الشناوي وأبو جبل في حراسة مرمى منتخب مصر صعبة بكل تأكيد".

وأضاف "مشاركتي أمر متروك للجهاز الفني والأهم هو حصد نقاط مواجهتي توجو".

وبالحديث عن المفاوضات مع الأهلي أوضح "سمعت ذلك داخل نادي طلائع الجيش وأن هناك اتصالات ودية".

وشدد "لكن لم يتحدث معي أحد بشكل رسمي حتى الآن".

وأتم تصريحاته "إن حدث نصيب بالتأكيد شرف لأي لاعب اللعب مع النادي الأهلي، تعاقدي مستمر مع الجيش لمدة موسمين".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة