للحوامل.. تعرفى على كميه السوائل التى يحتاجها جسمك يوميا لمنع الإصابة بالجفاففوائد لا تتجاهلها لكوب الحليب اليومى.. تعرف عليهابريد الوطن.. إشارات عبور للمشاة فى «جسر السويس» يا محافظ القاهرةبريد الوطن.. غربة قلب بين مشاعر الآخرينبريد الوطن.. حبايببريد الوطن.. الفهم الخاطئ للعادات والطباعسعر الدولار اليوم الجمعة 27-11-2020.. أعلى بيع في المصرف المتحد"حكيم الأمة".. السودان تودع الصادق المهدي في جنازة رسميةالقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك بنهائي أبطال إفريقيا"جونز هوبكنز": مليون و430 ألف وفاة بكورونا حول العالم حتى الآنروسيا: اتفاق لإنتاج 100 مليون جرعة سنويا من لقاح "سبوتنيك" في الهندإعدام حيوان يهدد حكومة الدنمارك بالرحيل.. ورئيسة الوزراء تبكياجازة إستثنائية لاصحاب الأمراض المزمنة و الحوامل و التي ترعى طفلا بالبحيرهغدًا ..الصالون الثقافي بالفيوم يقدم أمسية فنية وأدبيةما وضع المتاحف الفنية المغلقة فى وزارة الثقافة؟ إيناس عبد الدايم تجيبألفريد نوبل يوثق وصيته بمنح الجائزة العالمية.. متى تم تسليم فرع الآداب؟الأهلي والزمالك.. ريعو: الكرة مكسب وخسارة ولابد من خروج اللقاء بروح رياضية| فيديونهائى القرن.. ننشر أسماء طاقم حكام مباراة الأهلى والزمالك بالكاملاتفرج ببلاش.. تردد القناة المجانية الناقلة لمباراة نهائى إفريقيا بين الأهلى والزمالكالجماهير تدعم الأهلي قبل النهائي الأفريقي بساعات

خبر في الجول – محمود علاء يقترب من المشاركة في مران الزمالك.. وموقف حازم وعبد الله جمعة

   -  
محمود علاء وطارق حامد لاعبا الزمالك أمام الجونة
يقترب محمود علاء من المشاركة في مران الزمالك الذي يقام مساء اليوم الأربعاء استعدادا للقاء الرجاء الأحد المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحسبما علم FilGoal.com فإن محمود علاء سيخضع لفحص طبي قبل المران وهو الأقرب بين اللاعبين المصابين في المشاركة في مران الأربعاء.

وهو ما يعني بالتالي اقتراب مدافع الزمالك من المشاركة ضد الرجاء.

أما فيما يتعلق بحازم إمام وعبد الله جمعة فسيخضع الثنائي لاختبار طبي قبل مران الأربعاء يحدد موقفه من المشاركة.

وحال فشل الثنائي في اجتياز الاختبار فسيشارك في مران الخميس بشكل طبيعي.

ويعاني الزمالك من إصابات عديدة ضرب خط دفاعه إذ أن طبيب الزمالك محمد أسامة قال لـFilGoal.com في وقت سابق إن محمود حمدي "الونش" يعاني من إصابة في وتبر صابونة الركبة إلى جانب مشكلة في الرباط الخارجي ما يجعل فرصة مشاركته في اللقاء صعبة. ()

يذكر أن الزمالك سوف يستضيف الرجاء يوم الأحد المقبل في استاد القاهرة بعدما فاز عليه ذهابا في المغرب بهدف دون رد.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة