أمن كفر الشيخ يشكل فريق بحث لضبط صاحب فيديو التشهير بفتاة ليلة كتب كتابهاالمعمل الكيماوى يفحص عينة من كمية مخدرات ضبطتها الشرطة بحوزة عاطل بالهرممالى تواجه السنغال بالبطولة الأفريقية للسلة اليوم.. ومصر راحةخبيرة: إنتاج لقاحات خلال الفترة المقبلة مسألة أمن قوميكنا بنعيط.. إلهام شاهين تتحدث عن لحظة كتب كتاب شقيقها أمير.. فيديوأمينة خليل تبحث عن اسم لمسلسها الرمضانى المقبلدراسة تكشف أخطر الأطعمة على القلبمعرض "الطبيعة الروسية" يتحدى وباء كورونا في مصروالد الطالب المطعون: القاتل كان يحقد عليه بسبب دخوله كلية الطببعد انخفاض معدلات الفقر.. أبرز نجاحات الاقتصاد المصري في 2020اليوم.. حلقة نقاشية عن "إبداع المرأة" في مهرجان القاهرة السينمائيلو بتشتريها مستعملة.. إزاي تعرف إن العربية عملت حادثة في 8 خطوات؟كان يزوره "النبي" كل سبت.. حكاية "قباء" أول مسجد بُني في الإسلامعمر الشناوي بصحبة نجله ولطيفة "عشرينية".. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة"بنتي هتتجوز".. إلهام شاهين تطلق "زغروطة" على الهواء في "معكم"فيديو| جالي دور كورونا على خفيف.. حسن شاكوش يكشف تفاصيل حالته الصحيةأبلة فاهيتا عن إصابتها بكورونا: آسر ياسين السبباليوم.. "القاهرة السينمائي" يعرض "حظر تجول" لإلهام شاهين وأمينة خليلماذا قال تامر حسني عن تشبيهه بـ"العندليب" عبدالحليم حافظ؟"القاهرة السينمائي" يحتفي بالفيلم المكسيكي "ترتيب جديد" للمخرج ميشيل فرانكو

قائد القوات البحرية: لدينا سيناريوهات لحماية مصالحنا وأولادنا يتدربون على ذلك

   -  

أكد الفريق أحمد خالد، قائد القوات البحرية، عدم قلق القوات البحرية فيما يحدث بالبحر المتوسط، مضيفا أن مصر لديها ما يؤمن ويحمى حدودها، ولو أن دولة حاولت أخذ مصالح مصر الاقتصادية، فلديها من السيناريوهات مايتم التعامل به، قائلا:" أولادنا يتدربون على كافة السيناريوهات"، مشيرا فى الوقت نفسه أن الدولة تسير فى الأطر الدولية التى يحدها الدستور والقانون.

جاء ذلك خلال لقاء مع الفريق أحمد خالد، قائد القوات البحرية، فى برنامج كلمة أخيرة، والذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، على قناة أون تى فى، فى حلقة خاصة من على ظهر الميسترال جمال عبد الناصر، أحد حاملتي المروحيات بالجيش المصرى.

وكان الفريق أحمد خالد سعيد، قائد القوات البحرية، قد أكد فى تصريحات سابقة أن  القوات المسلحة سعت إلى تطوير إمكانيات القوات البحرية وذلك بالتعاقد على أحدث الوحدات البحرية ذات النظم القتالية والفنية المتطورة من ضمنها إمتلاك مصر لحاملات المروحيات طراز (ميسترال ) والفرقاطات الحديثة طراز ( فريم - جوويند - ميكو 200 ) والغواصات طراز ( 209 / 1400) مما كان له الأثر على إحداث نقلة نوعية للقوات البحرية المصرية وجعلها قادرة على استمرار تواجد وحداتها البحرية بالمياة العميقة والحفاظ على مقدرات الدولة بالمناطق الإقتصادية الخالصة كما ساهم ذلك فى التأكيد على الثقل الأقليمى لجمهورية مصر العربية وجعل قواتنا البحرية نقطة إتزان لإستقرار مسرحى البحر المتوسط والأحمر ومسار لايمكن تجاوزة عند وضع الترتيبات الأمنية بالمنطقة.

الفريق أحمد خالد قائد القوات البحرية (1)
الفريق أحمد خالد قائد القوات البحرية (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة