غدا.. فصل الكهرباء عن قرى الدوية وتزمنت والحلابية مركز بنى سويفرئيس مدينة فاقوس بالشرقية يقيم كشك لأسرة "نور" طفلة التوك توك.. صوررئيس مدينة ملوى بالمنيا: لم نتلق أى شكاوى بشأن جولة الإعادة لانتخابات النواببدء مبادرة "كلنا معاك" لطلاب خدمة اجتماعية بجامعة أسيوط لرفع الوعى بكورونامحافظ بورسعيد: مستشفى 30 يونيو صرح طبى جديد وإضافة للمنظومة الصحيةنائب رئيس جامعة أسيوط تشارك فى وقائع دورة حول "التغذية العلاجية"توافد نسائى على لجان بندر قنا للتصويت بانتخابات النواب.. صور‎مواطن بالشرقية يعانى من سمنة مفرطة يناشد لعلاج.. والصحة تستجيب.. صورإصابة طالب بطلق نارى خلال مشاجرة بين الجيران بشبرا الخيمةتعطيل الدراسة غدًا بكفر الشيخ تحسبا لسوء حالة الطقستنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تواصل متابعة إعادة المرحلة الأولى لانتخابات النواب"عمليات تنسيقية شباب الأحزاب": انتظام التصويت في ثاني أيام إعادة انتخابات النوابمحمد صبحي يكرم 4 وزراء ثقافة في احتفالية "50 سنة فن"تيجراي تعلن تدمير لواء للجيش الإثيوبى.. والحكومة: استسلمواوزير المالية: قطاع النقل.. قاطرة النمو الاقتصادىمحافظ الجيزة: لم نتلق أي شكاوى خلال متابعة جولة الإعادة بانتخابات النوابجولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب.. السيدات تتصدر المشهد في أسوان.. شاهدالأنبا تكلا يترأس وفدا كنسيا للتصويت فى جولة إعادة انتخابات النواب.. صورفى جولة الإعادة بانتخابات النواب.. إقبال متزايد من الناخبين على لجان قرى المرشحين بدوائر بني سويفإعدام كمية من الأغذية والعصائر لتغير خواصها الطبيعية في البحر الأحمر

بجمبسوت وبليزر أحمر.. الثنائي أحمد داوود وعلا رشدي يتألقان من الجونة

   -  
أحمد داوود وعلا رشدي

كتبت- شيماء مرسي:

تصوير- علاء أحمد:

وصل الفنان أحمد داوود بصحبة زوجته علا رشدي منذ قليل على السجادة الحمراء بفعاليات اليوم الخامس من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

وارتدت عُلا جمبسوت باللون الأسود، بقصة الكب، دون أكمام، واعتمدت تصفيفة الشعر المرفوع لأعلى.

أما زوجها الفنان أحمد داوود، فارتدى بليزر باللون الأحمر وتيشرت باللون الأبيض وبنطلونًا باللون الأحمر، ونسق مع إطلالته ساعة يد ونظارة شمس.

وانطلق مهرجان "الجونة السينمائي" في دورته الرابعة، مساء الجمعة الماضي، تحت شعار "الإنسان والحلم"، والتي تستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد-19)؛ ليصبح المهرجان هو الأول في مصر والعالم العربي الذي يُقام منذ الجائحة.

ويتوافد النجوم والنجمات على السجادة الحمراء، على مدار 8 أيام؛ لمتابعة فعاليات المهرجان، ويحرصون على الظهور في أبهى حُلّة، وبإطلالات تخطف الأنظار دائمًا على صفحات التواصل الاجتماعي بتصميمات الفساتين والبدلات الراقية والصاخبة والجريئة وغيرها.

1 (4)

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة