زياد الفيومي حارس مرمى ميلان: أنا أهلاوي.. وأرحب باللعب في الدوري المصريإعلامي تونسي: مرض والدة عصام الحضري يؤجل انضمامه لـ النجم الساحليمرتضى منصور يوجه رسالة جديدة إلى جماهير الزمالك "الغاضبة"دراسة دنماركية: الطلاق له تأثير سلبى على الصحة البدنية والعقليةدراسة أمريكية: لقاح مودرنا المحتمل لكورونا يمنح مناعة لمدة 3 أشهرالمكرمية تتربع على عرش الديكورات المنزليةإيه الطبع اللى ممكن يتغير فى الراجل بعد الجواز؟.. اعرفى قالوا إيهنيكي ينزل من أعلى مستوى في ثلاثة عقود بسبب مخاوف بشأن إمدادات لقاح كوروناصندوق تحيا مصر ينظم اليوم احتفالية للإعلان عن تفاصيل تسجيل رقم قياسى بجينيساستقرار أسعار الذهب اليوم وعيار 21 يسجل 803 جنيهات للجراممهرجان هافانا السينمائي يقام على مرحلتين بسبب كورونا"المقاولون العرب" تفوز بشهادة أفضل شركة مقاولات فى أوغندا للعام الثالث على التوالىوظائف شاغرة في 3 بنوك.. ما طريقة التقديم؟س وج.. كل ما تريد معرفته عن الكاتب المسرحى ألفريد فرج؟أين تجد أعمال عبد الرحمن الرافعى.. هل تعيد وزارة الثقافة طباعة أعماله؟كيف دافع الكاتب الأسكتلندى توماس كارليل عن الإسلام ونبى الله محمد؟الفئات التي ستحرم من لقاح كورونا في ظهوره الأول بمصرعلم مصر على برج خليفة احتفالا بأكبر قافلة مساعدات على مستوى العالمنادي القصة بأسيوط يعلن عن أسماء الفائزين بجائزته السنويةفي يومين ظهرت بـ5 برامج.. فتاة سقارة تعلن تلقيها عروضا للتمثيل

راندا البحيري تكشف عن البوستر التشويقي وموعد عرض فيلم «أسوار عالية»

-  
صورة جديدة نشرتها الفنانة راندا البحيري في عيد ميلادها - صورة أرشيفية

كشفت الفنانة رندا البحيري عن البوستر التشويقي لفيلم «أسوار عالية» بطولة رانيا يوسف وأحمد العوضي والمقرر طرحه 20 نوفمبر المقبل على قناة OSN.

ونشرت «راندا» البوستر عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» وكتبت:«(أسوار عالية) إن شاء الله 20 نوفمبر على OSN»

فيلم «أسوار عالية» تدور أحداثة في اطار اجتماعي تشويقي، حول قصص العلاقات والطبقات الاجتماعية المختلفة ويتناول أيضا الآثار السلبية للمجتمع والأشخاص من تجارة المخدرات. الفيلم بطولة الفنانة رانيا يوسف وراندا البحيري وأحمد العوضي وعبدالعزيز مخيون وانتصار وياسمين رحمي ومحمد خميس وندي بهجت ومن تأليف أمل عفيفي وإخراج هشام عيسوي.

View this post on Instagram

أسوار عاليه إن شاء الله ٢٠ نوڤمبر على @osn

A post shared by Randa Elbehairy (@randaelbehairyofficial) on

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,707
  • تعافي
    98,981
  • وفيات
    6,211
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    44,145,449
  • تعافي
    32,350,904
  • وفيات
    1,169,667
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة