صندوق تحيا مصر يدخل جينيس للمرة الثالثة ويحطم 3 أرقام قياسية عالميةوقف رئيس مركز شباب بالمنوفية: شارك مرشح لـ"النواب" في دورة كرة قدمعاجل.. الحكومة تستطلع رأي المصريين بشأن أفضل سبل مواجهة كوروناعاجل.. محكمة العدل الأوروبية: إلغاء التجميد المفروض على أموال مبارك وأسرتهالعثور على ذخيرة داخل سيارة منفذ عملية الدهس في ترير الألمانيةتوقيف صحفيين روسيين اثنين في إسطنبولاستشهاد طفل فسلطيني برصاص قوات الاحتلال في رام اللهمصرع اثنين وإصابة 4 في حادثين بالمنيامسؤول أمريكي سابق يكشف عن دور إسرائيل في تصفية بن لادناليونان: أحلام تركيا في العثمانية الجديدة مرفوضةضبط عامل بتهمة النصب على راغبى العمل بالخارجللمتخلفين عن الموعد.. تسليم الوحدات السكنية بحي السبيل بالعريش نهاية الأسبوعقرار وزاري بمنع استيراد السكر الأبيض أو الخام لمدة 3 أشهر إلا بموافقةعقب تعرضها لحادث.. محافظ بني سويف يطمئن على الحالة الصحية لمدير مستشفى ناصرنائب محافظ الفيوم يترأس لجنة مراجعة تراخيص البناءاستكمال أعمال رصف وتطوير ورفع كفاءة شوارع و ميادين الغردقةقومي للمرأه يشارك في القافلة الطبية بقرية الأنصار ببني سويفقبل مواجهة الطلائع.. الأهلي يبحث عن إنجاز غاب 14 عاماموعد مباراة نهائي كأس مصر.. والقنوات الناقلة | إنفوجرافتعرف علي مشوار الأهلي والطلائع في كأس مصر قبل نهائي الغد

شبانه فى تليفزيون اليوم السابع: البدري يضم 16 لاعبًا من الأهلي والزمالك واستبعاد كهربا

   -  

كشف الإعلامي محمد شبانه في تلفزيون "اليوم السابع" عن أن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر استقر على  ضم 16 لاعبًا من الأهلي والزمالك لمعسكر مباراتي توجو المقرر لهما يومي 14 و17 نوفمبر في الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 علي أن يتم الإعلان يوم 7 نوفمبر حال تأهل الزمالك لنهائى دوري الأبطال يوم 6 من نفس الشهر.

تابع محمد شبانه عبر برنامج "مع شبانه" على تلفزيون "اليوم السابع" أن البدري استقر على ضم كل من محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمد هاني وأحمد فتحي والسولية وحمدي فتحي  ومروان محسن وقفشة وحسين الشحات، من الأهلي بينما تم الاستقرار على استبعاد محمود كهربا، وتم الاستقرار على ضم من الزمالك كل من محمد أبو جبل والونش ومحمود علاء وعبد الله جمعة وطارق حامد وزيزو ومصطفى محمد.

لمتابعة لايف شبانه على تلفزيون اليوم السابع

كان البدري اختار 14 لاعبا هم الحارسان مهدي سليمان (بيراميدز )ومحمد بسام (طلائع الجيش )و عبدالله السعيد وعلي جبر وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدي ومحمد فاروق واحمد توفيق  ورمضان صبحي (بيراميدز )ومحمد شريف (إنبي)  وحسام حسن واحمد ابوالفتوح  (سموحة ) طاهر  محمد طاهر  (المقاولون العرب )واكرم توفيق (الجونة).

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.

ويتناول برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ما يدور داخل قطبى اللكرة المصربة وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفيات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة